قد يكون حدث إطلاق إيفون iPhone 8 في الاسابيع القادمة - Teqani Plus | تقني بلس

Post Top Ad

الخميس، 24 أغسطس 2017

قد يكون حدث إطلاق إيفون iPhone 8 في الاسابيع القادمة

قد يكون حدث إطلاق إيفون iPhone 8 في الاسابيع القادمة

قد يكون حدث إطلاق إيفون iPhone 8 في الاسابيع القادمة
قد يكون حدث إطلاق إيفون iPhone 8 في الاسابيع القادمة


الصيف يقترب من نهايته، وبالتالي فإن عالم التكنولوجيا يستعد لدورة الحدث في الخريف. الآن، قد يكون لدينا أخيرا فكرة عن متى سنحصل على رؤية للمنتج الأكثر فطنة لهذا الموسم، اي فون 8 Phone 8، في حدث صحفي لشركة أبل Apple .

سيعقد حدث الخريف السنوي لشركة أبل Apple هذا العام في يوم الثلاثاء 12 سبتمبر، وفقا لتقرير جديد من Mac4Ever باللغة الفرنسية التي رُصدت من قبل 9to5Mac.

يدعي الموقع أن أبل Apple أخبرت شركات الطيران اللاسلكية عندما نتوقع هذا الحدث من أجل الإعدادية للتدفق القادم من المخزون الجديد ومضاد التسويق لا مفر منه الذي سيأتي جنبا إلى جنب مع الكشف عن الجيل القادم من iPhones.

مصادر التقرير بالضبط ليست واضحة، لذلك يجب أن تأخذ على الأرجح التقرير مع حبة ضخمة من الملح - ولكن التاريخ المنطقي، نظرا لتاريخ أبل وما نعتقد أننا نعرف عن الحالة الراهنة للتنمية iPhone 8.

إذا نظرت ابل على جدولها من السنوات القليلة الماضية، يجب أن نسمع شيئا أكثر رسمية قريبا. أرسلت الشركة دعوات صحفية لحدث سقوطها في 29 أغسطس من العام الماضي، و 27 أغسطس في عام 2015. هذه الأساسات جرت في 7 سبتمبر و 9 سبتمبر على التوالي - حتى لو كان من المقرر أبل بالفعل 12 سبتمبر، و الشركة ربما دعوة لنا جميعا للحزب في موعد لا يتجاوز الأسبوع المقبل.

وكان بعض المضاربين قلقين من أن المضاعفات مع تطوير اي فون الجديد من شأنه أن يدفع تاريخ الافراج - وبالتالي الكشف الأولي - إلى أكتوبر. وتدعي أحدث التقارير أن الشركة تسير على الطريق الصحيح لجدول أعمالها النموذجي في أيلول / سبتمبر، ومع ذلك، مع بدء الإنتاج الضخم خلال الشهر. ومن المتوقع أن يكون العرض أكثر محدودية مما كان عليه في السنوات السابقة، ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على ايفون الجيل القادم بعد الإفراج عنهم.

نحن نتوقع أن الحدث سيعرض لاول مرة من اي فون 8 الفاخرة و 7S المتغيرة و 7S زائد المتغيرات و LTE-enabled Apple Watch، جنبا إلى جنب مع  نموذجية المطالبات والمزاجية حول كيفية عمل الشركة على تغيير العالم في صورتها لجعله مكانا أفضل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad