أفضل 4 خدمات VPN للتحميل: الخدمات الأسرع والأكثر أمانا لعام 2017 - Teqani Plus | تقني بلس

Post Top Ad

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

أفضل 4 خدمات VPN للتحميل: الخدمات الأسرع والأكثر أمانا لعام 2017

أفضل 4 خدمات VPN للتحميل: الخدمات الأسرع والأكثر أمانا لعام 2017


تقييم أفضل VPN للتحميل


الحصول على VPN يبدو وكأنه عملية معقدة. هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار، بما في ذلك كل شيء من قوة التشفير إلى توزيع الخادم، وسياسات التسجيل، وما إلى ذلك. العديد من هذه يمكن أن تؤثر على سرعة VPN في كل من الطرق المباشرة وغير المباشرة. للمساعدة في اتخاذ الخيار الصحيح، قمنا بتضييق المعايير إلى أهم الميزات، المدرجة أدناه. استخدمنا هذه لتحديد خدماتنا الموصى بها للمساعدة في ضمان الحصول على أعلي سرعة للتحميل وأفضل سياسات الخصوصية في كل مرة.

Speed scores - حتى مع التشفير تتباطء سرعات الاتصال الشاملة، وبعض شبكات ال VPN تدير تسليم lightning-fast downloads في جميع المجالات. لقد نظرنا إلى أعلى ومتوسط ​​تقييمات اختبار السرعة لكل خدمة وحددنا فقط أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة.

قيود النطاق الترددي Bandwidth restrictions - لا توجد نقطة في الحصول على VPN سريع إذا كان يجب عليك ان تتعامل مع bandwidth caps. تنزيل الملفات الكبيرة سوف يأكل بعيدا في هذه القيود في أي وقت من الأوقات. كل من الشبكات الافتراضية الخاصة VPN الموصى بها تقدم ميزة عرض النطاق الترددي غير محدود unlimited bandwidth مع أي قيود على الإطلاق.

سياسة التسجيل Logging policy - إذا كان ال VPN يحتفظ بسجلات مفصلة من النشاط الخاص بك، يمكن أن تقع تلك المعلومات في أيدي خاطئة. مزودو ال VPN الأعلى لديهم سياسة صارمة للتسجيل التي تغطي كل شيء من حركة المرور traffic إلى طلبات DNS والطوابع الزمنية time stamps.

أنواع الملفات المحظورة Blocked file types - تمنع بعض الشبكات الظاهرية الخاصة VPN أنواع معينة من الملفات وحركة المرور، أبرزها تنزيلات P2P و torrents ، وكلاهما يستخدم في كثير من الأحيان لنقل الملفات الكبيرة. خدماتنا الموصى بها أدناه ليس لها مثل هذه القيود.

توافق الجهاز Device compatibility - استخدام VPN يعني تثبيت برامج مخصصة على جميع أجهزتك، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. مزود VPN جيد يقدم تطبيقات لأكبر عدد ممكن من المنصات حتى تتمكن من تصفح دائما وتحميل مع الخصوصية الكاملة وعدم الكشف عن هويته.

ExpressVPN: The Fastest VPN



بعد تشغيل بعض الاختبارات لتحديد أسرع VPN يأخذ ExpressVPN الجائزة الكبرى في كل مرة تقريبا. لا توعد الشركة فقط بالتحميل السريع، فإنها تسلم الأدوات التي تحتاجها للاختبار والتحقق من تلك السرعات في أي وقت. تحتوي إصدارات ويندوز و ماك و أندرويد نسخة من تطبيق ExpressVPN على اختبار سرعة مضمنة يظهر وقت استجابة الخادم وسرعة التنزيل ومؤشر السرعة الإجمالي للشبكة بالكامل المكونة من 145 خادما في 94 بلدا. سواء كنت تبحث عن ملقمات منخفضة التأخر للألعاب أو بث الأفلام أو تحميل ملفات كبيرة، يمكن أن تلبي ExpressVPN احتياجات السرعة الخاصة بك دون أن تفشل.

حيث تتعلق الخصوصية، ExpressVPN  أيضا يسلم الميزات المناسبة لهذا المنصب. يتم تأمين حركة المرور ترك الجهاز مع التشفير إس 256 بت والمدعومة بسياسة تسجيل صفر zero-logging على جميع حركة المرور، وطلبات DNS ، وعناوين IP . لن يتم تسجيل أي شيء تقوم بتحميله أو تسجيله، ولا يمكن لأحد أن يرى ما هي الملفات التي تقوم بنقلها، من أي وقت مضى. التطبيق مخصص ExpressVPN أيضا يسلم الهواتف الذكية حماية من تسريب DNS  ومفاتيح القتل التلقائي لضمان لم يتم تقاسم الهوية الحقيقية الخاصة بك أبدا، حتى في حالة فشل الشبكة أو تحطم البرمجيات.

المزيد من مميزات ExpressVPN:

ميزات الخصوصية الممتازة وعدم الكشف عن هويته للإنترنت ، لم تتم تصفيتها في البلدان الثقيلة الرقابة مثل الصين وتركيا وروسيا.

مخصص، وسهل الاستخدام لبرمجيات ويندوز، ماك، لينكس، Android، وiOS.

وصول موثوق بشكل لا يصدق إلى نيتفليكس Netflix، حتى عندما يتم حظر الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى.
لا قيود على عرض النطاق الترددي، P2P التنزيلات أو torrent traffic.

IPVanish: Fast and Secure Downloads



عند تحميل الملفات بسرعة lightning fast speeds فهذه السرعة ليست كافية، IPVanish مستعدة للدخول في بعض من أفضل المميزات وهي الخصوصية وعدم الكشف عن الهوية. ويبدأ مع تشفير solid 256-bit AES، وهو معيار الصناعة التي من شأنها أن تأخذ مئات من اجهزة الكمبيوتر القوية من ملايين السنين للقضاء. كما لو لم يكن ذلك كافيا، كما يوفر IPVanish سياسة تسجيل صفر zero-logging على حركة المرور، وقتل التبديل وميزات حماية تسرب DNS ، وتورنت مجهول تماما وتنزيل P2P. أي شيء تفعله أثناء الاتصال بشبكة IPVanish يبقى خاصة قدر الإمكان.

IPVanish تدير أكثر من 850 خادم في 60 بلدا مختلفا مع 40،000 عناوين IP مشتركة مثيرة للإعجاب تنتشر عبر الشبكة. مع هذه الأنواع من الأرقام، فلن يكون لديك مشكلة تأمين اتصال سريع. IPVanish يتيح لك الاستفادة من تلك السرعات مع عرض النطاق الترددي الغير محدود، والوصول الكامل إلى P2P وtorrent traffic downloads.

ويشمل IPVanish أيضا ما يلي:

تطبيقات خفيفة الوزن ومريحة لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية والأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية، وأقراص، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

مئات من خوادم سريعة لتيارات الفيديو HD من خلال كودي.

تحميل افلام torrents مع الخصوصية الكاملة وعدم الكشف عن هويته.

NordVPN: Fast Downloads with Lots of Servers



تشتهر NordVPN بشبكتها الكبيرة من الخوادم، التي يبلغ عددها أكثر من 1070 في 61 بلدا مختلفا. هذا ما تفعله الشركة مع هذه الخوادم التي تجعل من VPN مثير للإعجاب حقا، ومع ذلك. واحدة من أفضل الميزات NordVPN هو كيف يمكن أن تكون مهمتها بالعقد إلى أنواع محددة من التحويلات. هناك مجموعة كاملة مخصصة لمعالجة P2P شبكة التنزيلات، على سبيل المثال. ستجد أيضا خوادم التشفير المزدوجة، وخوادم توجيه onion routing servers، وخوادم مكافحة DDoS لجلسات الألعاب عبر الإنترنت. هذه الإضافات هي مجرد بضع نقرات بعيدا للمستخدمين NordVPN ، مما يجعلها واحدة من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة كامل المواصفات حولها.

NordVPN لديها سرعات البرق وشبكة خوادم كبيرة، وأي من تلك تأتي على حساب الخصوصية. وتمتلك الشركة واحدة من أفضل السياسات تسجيل صفر zero-logging في هذه الصناعة، وتغطي كل شيء من حركة المرور إلى عرض النطاق الترددي، وسجلات ختم الوقت، وحتى عناوين إIP . كامل حماية تسرب DNS ومفاتيح القتل التلقائي أيضا للحفاظ على هويتك مقفلة، حتى لو كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

المزيد من ميزات NordVPN :

تطبيقات مصممة ببراعة مخصصة ل ويندوز، ماك، لينكس، Android، iOS، وأكثر من ذلك.

كامل، غير مقيد، والوصول المجهول إلى شبكة P2P و torrent downloads.

موثوقة، مفتوحة، والخاصة الوصول إلى الإنترنت، حتى في بلدان مثل الصين.

تتوفر باستمرار للاستخدام مع نيتفليكس وغيرها من سيرفرات الأفلام عبر الإنترنت.

VyprVPN: The Best Privacy Features



عندما تكون الخصوصية عبر الإنترنت من أهم اهتماماتك، فإن VyprVPN هي الخدمة المخصصة لك. وتمتلك الشركة وتدير شبكة كاملة من الخوادم، أكثر من 700 في 70 دولة مختلفة. وهذا يعطيهم القدرة على التعامل مع جميع صيانة الأجهزة وترقيات البرمجيات، وقطع أطراف ثالثة من مزيج تماما. لا يمكن لأي شخص خارج VyprVPN الوصول إلى بياناتك، وهي طبقة إضافية من الأمان لا يمكن لمعظم الشبكات الافتراضية الخاصة تقديمها. وعلاوة على ذلك، يقدم VyprVPN أيضا تشفير إس 256-بت 256-bit AES ، وسجلات المرور صفر zero traffic، وميزات الحماية من تسرب DNS للبرامج والتطبيقات التي تم إنشاؤها خصيصا.

جزء فريد آخر من تجربة VyprVPN هو الحرباء Chameleon. بروتوكول الحرباء Chameleon يأخذ البيانات المشفرة ويلتف المعلومات الفوقية في طبقة إضافية من التشفير، ومنع الممارسات الغازية مثل deep packet inspection.

يتضمن VyprVPN أيضا الميزات التالية:

ميزات خصوصية قوية للحصول على أفضل VPN للوصول في الصين والشرق الأوسط.

عرض النطاق الترددي غير محدود Unlimited bandwidth  ولا قيود على حركة المرور P2P أو torrent downloads.

أكثر من 200000 عنوان IP مع تبديل الخادم غير محدود.

لماذا خدمات VPN بطيئة؟

في حين أنه صحيح أن الشبكات الافتراضية الخاصة VPN  يمكن أن يكون أبطأ من معظم اتصالات الإنترنت القياسية، لا أعتقد أن هذا يعني أنها بطيئة أو محبطة للاستخدام. تبلغ سرعة الإنترنت الأساسية في الولايات المتحدة 50 ميغابت في الثانية. متوسط سرعة اتصال VPN، والذي يتضمن الخدمات الموصى بها أعلاه، هو أعلى قليلا، وتتراوح بين 50-60 ميغابت في الثانية الواحدة. من السهل ترقية خطة مزود خدمة الإنترنت للحصول على خدمة أسرع، ولكن ليس من السهل جدا الحصول على سرعات أفضل من الشبكة الظاهرية الخاصة. هذا هو السبب في اختيار أسرع شبكة خاصة افتراضية مهم للغاية.

اكتسبت الشبكات الافتراضية الخاصة VPN  سمعتها في عمليات التنزيل البطيئة إلى حد كبير بسبب عملية التشفير. بعض أنواع تشفير البيانات يمكن أن تضيف ما يصل إلى 10-20٪ إلى الحجم الكلي للحزمة، جزئيا من خلال التشفير نفسه ولكن أيضا بسبب حشو التشفير. هذا ليس كثيرا من الفرق للصور الصغيرة أو المواقع، ولكن واحد، اثنين، وأربعة GB من ملفات الفيلم ، التي تضيف حقا ما يصل. الأرقام الفعلية تختلف على نطاق واسع، ولكن النقطة هي البيانات تأخذ مساحة أكبر عندما يتم تشفيرها، وهذا يعني أن جهازك لديه المزيد من العمل لنفس العودة.

Latency هو مسألة أخرى ترتبط عادة مع الشبكات الظاهرية الخاصة. الخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم تزيد المسافة الفعلية بين جهاز الكمبيوتر وشبكة VPN . وأبعد من حزمة من البيانات يجب أن السفر، ويعد عليك أن تنتظر لبدء النقل. هذا لا يشكل أكبر قدر من المشكلة عند تحميل الملفات هو النشاط الرئيسي الخاص بك، ولكن إذا كنت تلعب الكثير من الألعاب عبر الإنترنت، فإن فين يمكن أن تقدم قدرا كبيرا من التأخر.

كيفية الحصول على تنزيلات أسرع من VPN 

اختيار VPN سريع مهم، ولكن حتى مع أسرع الخدمات لا يزال هناك مجال للتحسين. هناك عدد من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على سرعة التحميل الخاصة بك، بما في ذلك القيود الأجهزة المحلية، اتصالك بالإنترنت، ISP المحلي الخاص بك، وأكثر من ذلك. فإنه من السهل قرص وتكوين معظم هذه الميزات لسرعات التحميل المثلى. نلقي نظرة على النصائح أدناه ونرى كيف سريع يمكنك الحصول عليها!

حاول بروتوكولات التشفير المختلفة

تعتمد معظم الشبكات الظاهرية الخاصة على بروتوكولات OpenVPN للتعامل مع حركة المرور. وهذا يوفر أفضل توازن السرعة، والأمن، وسهولة الاستخدام بالنسبة للغالبية العظمى من العملاء. إذا لم تتمكن من الحصول على السرعات التي تريدها، ومع ذلك، يمكنك محاولة التبديل إلى بروتوكول مختلف. L2TP / IPSec و PPTP هي البدائل الأكثر شيوعا. فهي ليست آمنة مثل OpenVPN، ولكن غالبا ما تحصل على التنزيلات أسرع. تحقق من برنامج VPN الخاص بك وابحث عن خيار لتغيير البروتوكولات.

تبديل ملقمات VPN

المسافة المادية تلعب دورا كبيرا في سرعة التحميل. خادم السكان أيضا يجعل فرقا كبيرا، والمزيد من الناس الذين يستخدمون عقدة أبطأ أنها ستؤدي. كل من هذه العوامل يمكن تغييرها ببساطة عن طريق تغيير ملقمات VPN . تسمح الشبكات الافتراضية الخاصة الموصى بها أعلاه بتحويل غير محدود إلى الخادم. كل ما عليك القيام به هو البحث عن خادم جديد وانقر للاتصال. يتم حل معظم مشكلات فين البطيئة بسرعة عن طريق تغيير الخوادم.

جرب جهازا مختلفا

حتى مع اتصال سريع، بعض الأجهزة فقط لا يمكن التعامل مع بعض التنزيلات. غالبا ما تعاني الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى من تباطؤ في تدفق الفيديو وتنزيلات ضعيفة، وكل ذلك ينخفض إلى الأجهزة. إذا كنت لا يمكن أن يبدو للحصول على سرعة قصوى من جهاز واحد، حاول كمبيوتر محمول أو جهاز كمبيوتر سطح المكتب بدلا من ذلك.

تغيير المنافذ

ميناء حركة المرور على الإنترنت الخاص بك يسافر من خلال يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سرعات التحميل الخاصة بك. بعض مزودي خدمة الإنترنت خنقوا بشكل مصطنع منافذ فين الشائعة، على سبيل المثال. توفر معظم خدمات فين الحلول التي تساعد على هزيمة تقنيات الاختناق التي تعتمد على المنافذ. تحقق من برنامج فين الخاص بك للحصول على خيار منفذ، ثم التبديل ومعرفة ما إذا كان هذا يسرع الامور.

استخدام اتصال سلكي

الإنترنت اللاسلكي ليست أفضل وسيلة لتحميل الملفات. إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك هو عبر الغرفة أو خلف الجدار، يمكن أن تبدأ التحميل الخاص بك وتوقف يبدو عشوائيا. إذا كان جهازك يدعم ذلك، حاول توصيله مباشرة في جهاز التوجيه باستخدام كابل الشبكة. الاتصالات الصلبة هي أسرع وأكثر موثوقية من واي فاي وعادة ما تزيد من سرعة الخاص بك على الفور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad