مراجعة استضافة نيم شيب - Namecheap review 2017 - Teqani Plus | تقني بلس

Post Top Ad

الأحد، 5 نوفمبر 2017

مراجعة استضافة نيم شيب - Namecheap review 2017

مراجعة استضافة نيم شيب - Namecheap review 2017

مراجعة استضافة نيم شيب - Namecheap review 2017


عندما تسمي شركة استضافة نفسها Namecheap(اسم رخيص) يمكنك أن تتأكد من أنها سوف تؤدي إلى السعر المناسب، والعنوان على الموقع لا يخيب: "آمنة وموثوقة بها واستضافة عالية الأداء بمبلغ 10 $ (£ 8) سنويا" فقط.

تحقق من الطباعة الصغيرة وانها ليست بهذه البساطة. وتشمل أسعار Namecheap السنة الأولى خصم حوالي 75٪، وأسعار التجديد هي أقرب بكثير من المنافسة في الميزانية.
خطة القيمة الأساسية هي 8 جنيهات استرلينية (10 دولارات) للسنة الأولى، و 31 جنيها إسترلينيا (39 دولارا) في السنة التالية. هذه الخطة تعطيك 20GB من مساحة القرص الصلب، عرض النطاق الترددي غير محدود، وخاصة ما يصل إلى ثلاثة مواقع وخمسين من النطاقات الفرعية. يمكنك أيضا الحصول على خمسين قاعدة بيانات MySQL وتثبيت ورد بريس Wordpress بنقرة واحدة بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى. لا يوجد سوى 50 حساب بريد إلكتروني إلا أنه سيظل كافيا لمعظم المستخدمين. يمكنك الحصول على نطاق .name مجانا ولكن أي شيء آخر هو إضافي.

الخطة المهنية هي 16 £ (20 $) للسنة الأولى، 63 £ (79 $) بعد عام. فهو يرفع مساحة التخزين إلى 50 جيجابايت، ويدعم ما يصل إلى 10 مواقع و 100 قاعدة بيانات MySQL ، ويضيف دعم PostgreSQL كذلك. للأسف، فإنه لا يدعم سوى 100 حساب بريد الكتروني، وإذا كنت تقاسم تلك عبر جميع المواقع 10 يمكن أن يكون من الصعب.

الخطة الغير محدودة - 24 £ (30 $) للسنة الأولى، 103 £ (129 $) في السنوات التالية - هو خيار أفضل لإدارة الكثير من المواقع. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50 موقع مع عدم وجود حدود على مساحة الويب، النطاقات الفرعية، مستخدمي FTP ، حسابات البريد الإلكتروني، MySQL أو قواعد بيانات PostgreSQL. هذه قيمة كبيرة لأي شخص يحتاج إلى استضافة الكثير من النطاقات.

وتشمل حزم أخرى Business SSD - بـ 16 £ (20 $) في الشهر - الذي يحصل على استضافة الأداء العالي على خوادم مع عدد أقل من المستخدمين، استضافة VPS  بـ 16 £ (20 $) في الشهر، واستضافة مخصصة من 47 £ (59 $) في الشهر.

خطط Namecheap لا تشمل SSL - و حتى 1&1 تمنحك ذلك مع حسابها الأساسي. ولكن هذا لا يجب أن تكون مكلفة اضافية. تتوفر شهادات PositiveSSL الأساسية مقابل 1.60 جنيه استرليني ($ 2) في السنة الأولى إذا قمت بشراء واحدة مع استضافتك، أو يمكنك إضافة واحدة لاحقا من 7 £ (8.75 $) سنويا.

Namecheap.com

جميع الخطط تعطيك خيار الاستضافة في مركز البيانات في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة. هذا هو زائد غير عادي، على الرغم من أن استضافة المملكة المتحدة سوف يكلفك حوالي 10 £ في السنة اضافية.

كل ما تشتريه محمي من خلال ضمان اتصال بنسبة 99.9٪، على الرغم من أن ذلك لا يغطي الصيانة المجدولة أو مشاكل الخادم، وهناك ضمان قصير لمدة 14 يوما لاستعادة الأموال إذا كان لديك مشاكل (غودادي وبعض المضيفين الآخرين يقدمون 30 يوما أو أكثر ).

اعدادات الحساب

تبدأ عملية الشراء من Namecheap من خلال اختيار اسم المجال الخاص بك، أو باستخدام واحد كنت قد سجلت بالفعل (يمكنك نقله إلى Namecheap.com في نفس الوقت، ولكن هذا ليس إلزاميا).

ليس هناك خيار لترك اختيارك لاسم النطاق حتى وقت لاحق. يمكنك إعداد استضافة مع Namecheap مجانا .name المجال، على الرغم من، تغييره إلى شيء آخر وقتما تشاء.

عملية الشراء بسيطة. الإضافة الوحيدة التي عرضناها هي شهادة PositiveSSL  ل $ 2 (£ 1.60) في السنة الأولى، وهي قيمة جيدة ونحن مندهشون انها ليست أكثر وضوحا على الموقع الرئيسي.

يتطلب إنشاء حساب Namecheap دخول جميع تفاصيل الاتصال الخاصة بك: الاسم والعنوان الفعلي وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. هناك ترحيب إضافي في شكل اثنين من عامل المصادقة الخيار الذي يتطلب التحقق من الهاتف وكذلك كلمات السر. قد يكون ذلك متاعب كبيرة جدا للمواقع الشخصية، ولكن بالتأكيد يستحق النظر لحسابات الأعمال والتجارة الإلكترونية.

وتشمل خيارات الدفع باي بال، وبطاقات الائتمان والخصم. لقد اخترنا باي بال وجزئيا مع نقدنا كالمعتاد.

وبمجرد الانتهاء من العملية، عرض موقع Namecheap تفاصيل واضحة حول ما كنا قد اشترى للتو، وقدم لنا وصلات إلى الدروس على استخدام حساب استضافة لدينا أو تحميل موقع موجود على الفور.

وكان من المحتمل أن تكون الرسالة الإلكترونية واضحة ومفصلة وقابلة للقراءة جدا وصلت بعد لحظات. في حين أن المضيفين الآخرين يرسل لك إيصالا وعدد قليل من الروابط على شبكة الإنترنت، أعطى لنا Namecheap 700 كلمة من المعلومات الأساسية على أسماء الملقمات وعناوين IP، ومعلومات تسجيل الدخول، أسئلة وأجوبة وأكثر من ذلك. هذا البريد هو مرجع كبير في وقت لاحق وتوفير الوقت الحقيقي.

إنشاء موقع ويب

تتم إدارة حسابات الاستضافة المشتركة من Namecheap من وحدة التحكم القياسية في لوحة التحكم.

الشركة ليس لديها موقع البناء WYSIWYG . مثل 1&1 تمكين بناء مواقع بسيطة مجانا، وغيرها الكثير تقدم حزم متميزة لبناء كامل الأعمال أو مواقع التجارة الإلكترونية، ولكن لا يوجد شيء من هذا القبيل هنا.

ما تحصل عليه بدلا من ذلك هو Softactulous، واحدة من أفضل 1-click install الأدوات حولها. وهذا يدعم أكثر من 100 من التطبيقات مفتوحة المصدر، بما في ذلك WordPress، وينظمها إلى فئات أنيقة (المدونات، المنتديات، والتقويمات، والتجارة الإلكترونية وأكثر من ذلك). كل واحد لديه وصفا موجزا، تصنيف المستخدم، وحتى صفحة تجريبي حتى تتمكن من رؤية ما المحتملين متجر الإلكتروني، بلوق، ويكي أو أيا كان قد تبدو وكأنها.

وسوف تتخذ هذه الجهود أكثر من الإعداد من حزم المضيف الأخرى الخاصة، وأنك لن تحصل على نفس المستوى من المساعدة والمساعدة، ولكن على الجانب زائد عليك أن تكون بسهولة قادرة على استخدامها في أي مكان آخر إذا كنت نقل المضيفين.

يعد تكامل تطبيقات غوغل إضافة أخرى، مما يوفر طريقة سريعة لإعداد نطاقك للبريد أو المستندات أو التقويم.

كما يسمح لوحة التحكم Namecheap دليل الموقع الإعداد عبر بروتوكول نقل الملفات أو مدير الملفات الخاصة بها.

الأداء

مشاكل الموقع غير المتوقعة مزعجة في أحسن الأحوال، ويمكن أن تضر بشكل خطير عملك في الحالات القصوى، لذلك من المهم أن نظام الدعم الخاص بك شركة استضافة يسلم عندما كنت في حاجة إليها.

دعم Namecheap يبدأ مع قاعدة المعرفة للبحث. يتم تنظيم هذا بدقة في فئات معقولة ويغطي كل شيء من الأسئلة الشائعة عن المبتدئين ('كيف يمكنني تجديد نطاقي؟') إلى المزيد من المشكلات على مستوى الخبراء ('إدارة DNSSEC  للنطاقات التي أشار إليها دنس المخصص').

معظم هذه المقالات مطولة ومفصلة. على نحو غير عادي، يمكن للعملاء Namecheap إضافة تعليقات إلى وثائق الدعم ورؤية الرسائل التي تركها الآخرين. وكثيرا ما يستخدم هذا لطرح الأسئلة حول بعض القضايا داخل المقال - الموظفين نامشاب ثم الرد على ردود الفعل، وجود هذه الإجابات مرئية للجمهور يوضح الوثيقة للجميع. (يمكن لغير العملاء قراءة المقالات في الرابط أعلاه ولكن لن يشاهدوا أية تعليقات.)

تحاول صفحة حالة الخدمة Namecheap لإبقاء لكم ما يصل إلى موعد مع القضايا الرئيسية، لكنه قدم سيئة. كل عنصر هو مشاركة بلوق فقط مع الأسطر القليلة الأولى مفتوحة، مما يترك لك النقر على "مواصلة القراءة ..." لمعرفة بالضبط ما يغطي. وعندما فحصنا البنود لم يكن حتى في الترتيب الزمني، الذي يبدو، حسنا، غبي.

ليس هناك دعم الهاتف، ولكن Namecheap لديها الدردشة الحية ونظام تذكرة الدعم. حاولنا هذا مع سؤال بسيط وكان الرد دقيقة في غضون 30 دقيقة. لا توجد طريقة لمعرفة ما يمكن أن يحدث في حالات أكثر تعقيدا، في العالم الحقيقي، ولكن نامشاب أداء أفضل من معظم.

لم تكن اختبارات سرعة الخادم سيئة، سواء كانت بيتكاتشا أو غيرها من النقاط المرجعية تسجل أداء المضيف بشكل منتظم كما هو فوق المتوسط. هذا ليس هو نفسه في كل مكان - أوقات الاستجابة من لندن كانت بطيئة نسبيا، حتى بالنسبة لمركز بيانات الولايات المتحدة - ولكن نامشيب لا يزال أعطانا سرعات مقبولة جدا للسعر الذي دفعناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad