أفضل 3 لوحات مفاتيح للاندرويد 2017 - Teqani Plus | تقني بلس

Post Top Ad

السبت، 25 نوفمبر 2017

أفضل 3 لوحات مفاتيح للاندرويد 2017

أفضل 3 لوحات مفاتيح للاندرويد 2017

أفضل 3 لوحات مفاتيح للاندرويد 2017

Gboard

تطبيق مجاني

أفضل 3 لوحات مفاتيح للاندرويد 2017


صممت جوجل في الأصل مجموعة Gboard لأجهزة إفون iPhone، واستغرقوا وقتاً لكي يجعلوها متاحة لأجهزة الأندرويد. وكان الانتظار يستحق كل هذا العناء، حيث تم تغيير علامة لوحة المفاتيح غوغل وتحديثها مع ميزات جديدة كبيرة بما في ذلك البحث على شبكة الإنترنت المتكاملة، ترجمة جوجل والبحث عن صور ال GIF. Gboard هي مجانية تماما، وتدعم الكتابة من نوع gesture لكل من الكلمات الفردية والجمل بأكملها، مع العديد من اللغات، والاشكال العديدة للاختيار من بينها.

أفضل 3 لوحات مفاتيح للاندرويد 2017


تستخدم Gboard محرك غوغل لتحويل الكلام إلى نص خاص للإملاء الصوتي، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون الأفضل في النص التنبؤي، إلا أنه يتعلم من بياناتك المكتوبة عبر تطبيقات غوغل وخدماتها. إذا كنت تستخدم لوحة مفاتيح غوغل، يجب عليك التحقق من متجر غوغل بلاي لتحديث هاتفك إلى Gboard.

أسفل الخط: لوحة المفاتيح لديها الكثير من كل ما تريده من لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس، بما في ذلك القدرة على البحث بسرعة جوجل من أي مكان تقريبا في هاتفك. انها سريعة وموثوق بها، والحد الأدنى، مع خيارات الموضوع لقرص في الإعدادات.

شيء آخر: يمكنك الانتقال إلى إعدادات لوحة المفاتيح وتشغيل الزر G للوصول السريع إلى بحث غوغل. أنت لن نأسف لذلك!

لماذا Gboard هي الأفضل


كانت لوحة مفاتيح غوغل لوحة المفاتيح المفضلة لدينا بالفعل لنظام التشغيل أندرويد، إلا أن الميزات الجديدة التي تمت إضافتها باستخدام تحديث Gboard تجعلها ببساطة الأفضل على الإطلاق. أنها مجرد الحفاظ على إضافة كافة الميزات الذكية التي يتمتع بها مستخدمي أندرويد من لوحات المفاتيح الأخرى والتفاف كل ذلك في سريعة واستجابة (ومجانية!) الحزمة.

لديك خيار tap-typing أو swiping around for words، بيد واحدة أو اثنين. ويتميز هذا البحث ببحث مدمج مدعوم من غوغل، كما يستخدم تقنية غوغل للتحدث إلى النص، والتي لن يتم تحسينها إلا بشكل أفضل عند إنشائها. وحتى أنه يتضمن GIFs، والتي يمكن العثور عليها جنبا إلى جنب مع مجموعة كاملة من Android emojis. إذا كان هاتفك لا يأتي بالفعل مع لوحة المفاتيح جوجل مثبتة مسبقا، هل إصبع الإبهام صالح للتحقق من ذلك.

Swiftkey

تطبيق مجاني

أفضل 3 لوحات مفاتيح للاندرويد 2017


لسنوات، ارتفع سويفت كي فوق لوحة المفاتيح المدرجة لدي جوجل، وأنها فعلت - ولا زالت - تأتي مثبتة مسبقا على العديد من الهاتف والكمبيوتر اللوحي. طرق التنبؤ سويفت كي، ودعا "fluency engine،" جعلت من لوحة المفاتيح أن العديد من المستخدمين والمحررين على حد سواء يعودون اليها مرة اخري. وقد تم تحميل سويفت كي Swiftkey مسبقا على ملايين الأجهزة على مر السنين، بما في ذلك الهواتف الرائدة سامسونج.

أفضل 3 لوحات مفاتيح للاندرويد 2017


في حين أن سويفت كي تستخدم لتكون تطبيق مدفوع، لوحة المفاتيح نفسها اطلقت مجانا في عام 2014، بدلا من ذلك للمستخدمين دفعوا ثمن الثيمات. وقد قاد سويفت كي حزمة لوحة المفاتيح لفترة من الوقت، وكان رد القراء أعلى لدينا عندما سألنا لوحة المفاتيح التي كانوا يستخدمونها. ولا يزال خيارا رائعا في عام 2017.

أسفل الخط: سويفت كي هو خيار كبير لأولئك الذين يبحثون عن بديل للوحة المفاتيح جوجل.

شيء واحد آخر: حول موضوع الثيمات، هناك أكثر من 80 منهم للاختيار من بينها في جميع أنواع الألوان والأساليب لتناسب شخصيتك.

مفاتيح Swype

$ 0.99

أفضل 3 لوحات مفاتيح للاندرويد 2017


سوايب هو سويفت كي كما جنرال موتورز GM هو Ford. كلاهما تم إنشائه، ويحترم، الميز الغنية لدي لوحة المفاتيح . سوايب Swype يسمح لك swipe كلمات أو جمل كاملة، وتدعم أيضا الكتابة في لغتين في وقت واحد، للمستخدمين ثنائي اللغة. يقدم سوايب نسخة تجريبية مجانية، ولكن النسخة الكاملة ليست سوى دولار، والثيمات هي إضافية دولارين اثنين.

Swype ties إلى ميزات الوصول إلى الاندرويد ل TalkBack والاستكشاف عن طريق اللمس، مما يجعل سوايب يمكن للمستخدمين ضعاف البصر من رويتة لوحة المفاتيح تعلم أكثر بسهولة من تلقاء نفسها. يتم تضمين وظائف نسخ / قص / لصق كإيماءات في لوحة المفاتيح سوايب، أيضا. سوايب كل الأشياء!

أسفل الخط: أدخلت سوايب أصلا العالم إلى السوائل، والنسخ القائم على انتقاد، ولا تزال لوحة مفاتيح عالية الجودة للاندرويد.

شيء واحد أخر: سوايب هو تطبيق عظيم لمحبي الرياضة، وتقدم مواضيع العروض، بما في ذلك الموضوعات دوريات كرة القدم الكبرى.

النهاية

هناك الكثير من لوحات المفاتيح الكبيرة على الاندرويد، وهذا جزء من سحر المنصة. ولكن هناك ثلاثة فقط التي تحتاج إلى الاحتفاظ بهم في الجزء الخلفي من عقلك، ويمكن التبديل بشكل موثوق بينهم وستشعر بالارتياح. Gboard يحسن مع كل تحديث، و سويفتكي هو في التنمية النشطة، ويحل محلنا التنبؤ أشد ... التنبؤات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad