[ Android App ] كتابة الاسماء علي الصور 2017 - Teqani Plus | تقني بلس

Post Top Ad

الأربعاء، 8 فبراير 2017

[ Android App ] كتابة الاسماء علي الصور 2017

[ Android App ] كتابة الاسماء علي الصور 2017

السلام عليكم ورحمة الله, أهلا ومرحباً بكم متابعي مدونة تقني بلس - Teqani plus مرة أخري مع فقرة تطبيقات متميزة لعام 2017 التي ساطرح لكم فيها أفضل التطبيقات لعام 2017 ان شاء الله وفي اول تدوينة في الفقرة ساقدم لكم تطبيق لكتابة الاسماء علي الصور الرومانسية والمتحركة وغيرها الكثير.



الم يسبق لك ان رأيت اسم صديق لك مكتوب بشكل مميز ومزخرف علي صورة وليكن صورة قلادة او سلسلة وأخبرته كيف تفعل ذلك ولم يجيبك بالتاكيد, الرد المتكرر دائماً هو هذا سر انا عظيم أاتني بأسم من تريد وانا احضر لك مثلها, لاكن بعد الان لن تضطر الي ذلك فما علي الا متابعة التدوينة للاخر لكي تتعرف علي السر العظيم وراء صديقك المتعجرف.



اليوم ساشرح لكم تطبيق اندرويد لمستخدمي الاندرويد فقط للاسف ان شاء الله في المرة القادمة ساعرض لكم النسخة الخاصة بالايفون, المهم التطبيق هذا ممتاز جداً جداً بشكل هائل وسهل الاستخدام وبسيط ومن خلال تجربتي للتطبيق قبل وضعه لكم في المدونة وجدت انه أحترافي نوعاً ما لانه وببساطة يحتوي علي أشكال ممتازة جدا جدا غير موجودة في التطبيقات الاخري.

تطبيقنا اليوم يحتوي علي عدد هائل من الاشكال الاحترافية الممتازة للتعديل عليها ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام بسيطة وغير معقدة بالاشكال لكي يسهل عليك التعامل معها, به العديد من الاشكال كالخواتم مع الاطارات الجميلة والقلوب والسلاسل الرائعة والقلادات الرومانسية, يمكنك إستخدامه لكي تقدم الصورة لصديقتك او لصديقك في عيد الحب القادم بعد ايام قليلة والذي يتطلب منك احضار هدية, هذا التطبيق هو الهدية.


ليس ذلك فقط يمكنك من خلاله ان تصنع غلاف وتصميمات للفيس بوك بسهولة تامة من خلال تطبيقنا الممتاز جداً بشهادة شهود والحاصل علي تقييم عالي جدا علي متجر جوجل قد وصل الي 4.2 وهذا تقييم عالي بالنسبة لهذا النوع من التطبيقات.

لن اقدم لك موقع الكتابة علي الصور بل ساقدم لك تطبيق سهل الاستخدام يكون معك علي هاتفك اينما كنت واينما ذهبت وفي اي وقت اهدي به اصدقائك وتمتع بالعديد من الميزات الموجودة فيه.


والان اكون انتهيت من موضوعي الاولي في فقرة التطبيقات المميزة لعام 2017 وارجوا ان تكونوا استمتعتم بالتطبيق ولا تنسونا من جانب مشاركاتكم.

كلمات مفتاحية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق