جعل إعلانات أدسنس تناسب موقعك الإلكتروني - الجزء الأول (الشكل والحجم) - Teqani Plus | تقني بلس

Post Top Ad

الخميس، 26 أكتوبر 2017

جعل إعلانات أدسنس تناسب موقعك الإلكتروني - الجزء الأول (الشكل والحجم)

جعل إعلانات أدسنس تناسب موقعك الإلكتروني - الجزء الأول (الشكل والحجم)



يمكن لبرنامج جوجل أدسنس أن يحقق أرباحا أكثر ثراء لك إذا كنت قادرا على جذب المزيد من الزوار إلى موقعك على الويب، وإذا كنت قادرا على مطالبتهم باتخاذ إجراء (أي النقر على إعلانات جوجل أدسنس). لا تسمح جوجل أدسنس بالبيانات التي تطلب من الزوار النقر على إعلانات أدسنس. في الواقع، يجب وضع علامة على إعلانات جوجل أدسنس بطريقة ما كإعلانات. ومع ذلك، هناك طرق أخرى أصيلة للحصول على النقرات على إعلانات جوجل أدسنس.

إلى جانب المحتوى المنسوخ والجودة، يمكنك أيضا تحسين أداء إعلانات أدسنس من خلال مزجها مع موقعك على الويب أو جعلها مميزة. والهدف من ذلك هو جعل إعلانات أدسنس أكثر جاذبية / جذابة لزوار موقعك على الويب وجعلها تبدو في مكانها (وليس من مكانها). تعترف غوغل أيضا بهذه الحاجة، ومن ثم فهي توفر لك خيارات التخصيص لجعل الإعلانات تبدو بالطريقة التي تريدها.

يمكنك جعل إعلانات أدسنس تناسب موقعك على الويب عن طريق التحكم في شكل الإعلانات وحجمها ولونها وموضعها. دعونا نلقي نظرة سريعة على أول اثنين من الخصائص أي الشكل والحجم:

1- شكل إعلانات أدسنس: تعد هذه إحدى أهم خيارات التخصيصات المتوفرة لديك. يمكنك جعل اختيارك من عدد من أشكال الإعلانات التي توفرها غوغل لك. وتشمل هذه الناطحات السحابية، وكتل الإعلان الواحد، واللافتات. تحقق فقط من ملاءمة الشكل فيما يتعلق بصفحة الويب التي ترغب في تضمين إعلان أدسنس فيها.

2- حجم إعلانات أدسنس: يمكنك مرة أخرى استخدام إعلانات أدسنس بأحجام مختلفة. الحجم مهم ليس فقط لجعل الإعلانات تبدو مناسبة لموقع الويب الخاص بك ولكن أيضا لتحديد عدد الإعلانات التي يمكن عرضها على صفحة الويب من قبل برنامج غوغل أدسنس. ويعني الحجم الكبير بوجه عام أنه يمكن عرض المزيد من الإعلانات على الصفحة (ومن ثم تتيح الفرصة لكسب المزيد من الأرباح مع زيادة عدد مرات الظهور).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق