16386295843722872
recent
أخبار ساخنة

السيو SEO ام PPC؟

الخط

السيو SEO ام PPC؟

السيو SEO ام PPC؟
السيو SEO ام PPC؟


مجتمع الإنترنت هو بالتأكيد سوق كبير لا يمكنك تجاهله، خاصة إذا كان لديك نشاط تجاري عبر الإنترنت. هناك الآلاف إن لم يكن الملايين من المستهلكين التي يمكنك الاستفادة في الإنترنت.

وفي الوقت نفسه، فإن الإنترنت يطرح أيضا تحديا مختلفا تماما. يوفر لك الوصول السهل الذي توفره الإنترنت أيضا الكثير من المنافسة كما يمكنك أن تتخيل. وهي مزدحمة جدا ومزدحمة.

وجود موقع على شبكة الانترنت لا يكفي لجعل عملك تشغيل وقادرة على المنافسة. يجب أن تأخذ بدائل أخرى لتفسح المجال أمام المجتمع عبر الإنترنت للوصول إلى موقع الويب الخاص بك بأي معدل أو فرصة ممكنة.

موقع الويب الخاص بك. جعله معروفا. يجب أن تكون مرئيا. يجب أن يكون مستهدفا في كثير من الأحيان من قبل المستهلكين والمتصفحين.

الاستثمار في تسويق موقع الإنترنت الخاص بك. هناك أساسا خياران متاحان لك، وهما سيو SEO و PPC. هذان هما على الأرجح أكثر البدائل المرغوبة التي يمكنك الحصول عليها من أجل نشاطك التجاري على الإنترنت كاستراتيجية لتسويق محركات البحث.

1. السيو SEO


السيو SEO ام PPC؟


سيو SEO تقف على محرك البحث الأمثل. تشير بعض الأبحاث إلى أن 60٪ - 70٪ من متصفحي الإنترنت والمستخدمين يلجأون بالفعل إلى استخدام محرك بحث غوغل للعثور على مواقع الويب والصفحات وتحديد موقعها، لأي موضوع يرغبون فيه. SEO هو عملية اتخذت للتأكد من أن استخدامات الإنترنت سوف تجد موقع الويب الخاص بك عندما تكون في المرتبة من بين أعلى نتائج البحث. بهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك سوف تكون مرئية ويمكن أن تبرز بوضوح من بين البقية.

للحصول على محرك البحث الأمثل، سيكون يجب عليك بناء على موقع الإنترنت الخاص بك كثيرا ما تصل وصلات الإنترنت لصفحات الموقع. وستشمل العملية شبكة IBLN أو شبكة مستقلة Back-Linking، حيث سيتم استخدام مئات أو حتى آلاف الصفحات للترويج لموقع ويب معين للعميل.

في سيو، ليست هناك حاجة لك للدفع للنقرات على الرغم من أنها سوف تتطلب منك قضاء بعض الوقت في إجراء البحوث للحصول على مزيج مواتية من الإعلانات والجمهور المستهدف. عملية تحسين محركات البحث هي عملية طويلة الأجل. فإنه يتطلب أشهر، 6 أشهر على الأقل، قبل أن يتم تحقيق النتيجة المناسبة تماما، ولكن بمجرد إنجاز الهدف، سوف تحصل بالتأكيد على مصدر ثابت للربح.

2. PPC


السيو SEO ام PPC؟


PPC يعني الدفع لكل نقرة. أنه يعطي الإعلان الطريق على محرك البحث. هذه هي القوائم المدعومة التي تراها كلما أجريت عملية بحث. سيتم فرض رسوم عندما ينقر أحد الزائرين أو متصفح الويب على أي من إعلاناتك. وستكون هناك أولا عملية لتقديم العطاءات. سيكون من المؤكد أن أعلى عطاء لسعر النقرة يحصل على فرصة ليتم إدراجها أولا في محرك البحث.

وباستخدام هذا النوع من الإعلانات، لا يزال بإمكانك التحكم في حملتك بشكل أساسي عند إنشاء إعلانك. سوف تدير أيضا الجمهور المستهدف وتظل ضمن حدود ميزانيتك. ومعظم مقدمي الإعلان PPC تسمح لك لتحديد السوق المستهدفة، إما حسب الموضوع، والصناعة أو الموقع الجغرافي. يمكنك أيضا التحقق جيدا إذا كان من الممكن عرض إعلانك على الإطلاق وإذا كان منافسا للباقي.

هناك بعض الفوائد مضمونة عندما تحصل على تحقيق أقصى قدر من استراتيجية PPC.

؟ PPC يتيح لك الإعلان إلى كل من المجتمع على الانترنت. كما أنه من السهل نسبيا إعداد.

؟ للوهلة الأولى، قد يبدو الإعلان PPC مكلفا للغاية. هل يمكن أن يحدث شخص ما هناك عند النقر على إعلانك؟ وهذا بالتأكيد سوف تعطيك فاتورة كبيرة دون الربح المتوقع من جانبك. إذا كان هذا يوفر الكثير من المخاوف، أن تطمئن إلى أن هناك حماية بالنسبة لك. الشبكات قادرة على التعرف على النقرات الاحتيالية.

؟ يمكنك أيضا تعيين ميزانية لفترة معينة. وعند استخدام ميزانيتك لعدد النقرات المستهدف، لن يتم عرض إعلاناتك حتى الفترة التالية التي تريد عرضها مرة أخرى.

السيو SEO ام PPC؟


؟ سوف تكون أيضا قادرة على ضبط جيدا للتغيرات في متطلبات السوق والاتجاهات.

عند تحديد أي من الاستراتيجيتين سوف يعمل لك الحق، والتفكير في أهدافك ومواردك. أنها بالتأكيد تقديم الفوائد والمزايا التي من شأنها أن تعمل لجهودكم جيدة. أفضل طريقة للتعامل مع هذين هو تقييم وفقا لخطط قصيرة الأجل وطويلة الأجل. خذ دورة بيك لأهدافك على المدى القصير واختيار كبار المسئولين الاقتصاديين إذا كان لديك تلك طويلة الأجل.

هناك العالم هناك لك الآن. فقط تأكد من أن تفعل ما سوف تعمل بشكل أفضل لجهودكم المشاريع والرؤى. سر النجاح يكمن في يديك. مجرد دراسة الخيارات الخاصة بك بشكل جيد، وسوف تحصل بالضبط ما تريد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة