16386295843722872
recent
أخبار ساخنة

البدء في التدوين بالفيديو videoblogging

الخط

البدء في التدوين بالفيديو videoblogging 

البدء في التدوين بالفيديو videoblogging



فيديوبلوغينغ videoblogging  هو الجيل القادم من نشر الأفكار والمنتجات عبر الإنترنت. الجميع يعرف عن text blogging. الآن يستخدمون مقاطع الفيديو للحصول على طريقة أفضل للتعبير. هذا النوع من التواصل قد ينطوي على الكثير من الموارد، ولكن كل شيء يستحق كل هذا العناء. إذا الصور يقول ألف كلمة، videoblogging  يتجاوز ذلك إلى حد بعيد.

يتطلب سجل الفيديو مساحات أكبر على القرص على مواقع الويب، وخادم أسرع، ومجموعة جديدة كاملة من البرامج لدعمه. يمكن تغذية مدونات الفيديو من خلال RSS. هذه هي تقنية نشر موقعك على الويب لمجمعي RSS الآخرين.

videoblogging يعمل مع الناس على شبكة الإنترنت معربا عن أنفسهم. الآن إذا كنت وضعت هذا على مستقبل الأعمال التجارية، وكنت على قدر كبير من الفوائد. التفكير في ذلك كأداة قوية في جعل تظهر الزبائن المحتملين خطك من المنتجات أو الخدمات الخاصة بك. انها مجرد مثل عرض جميع التجارية مجانا. 

الناس يحبون أن يروا ما هم ذاهبون لشرائه. يود بعضهم أن يروا إثباتا وأن يتأكدوا من أنهم يحصلون على قيمة أموالهم قبل أن يرفضوا أمواجهم. كلنا نعرف تأثير ثلاثين التجاري الثاني. تأثير videoblogging يشبه ذلك. تظهر المنتج الخاص بك، والناس مشاهدته. إذا كانوا يحبون ذلك، وشرائها. إذا قدمته جيدا بما فيه الكفاية، فسوف يشتري المنتج حتى لو لم يكن في حاجة إليه.

الآن على شبكة الإنترنت، والأشياء هي إلى حد كبير ثابتة، على عكس في التلفزيون الذي كل تتحرك. إذا قمت بنشر شيء ما هو المحمول، فإنه من المرجح أن جذب الانتباه. الآن تصوير المنتج الخاص بك بارادينغ في كل انها الملوك من خلال videoblog . سوف تحصل على أوامر مكالمة هاتفية في أي وقت من الأوقات.
البدء في التدوين بالفيديو videoblogging

إذا كان نشاطك التجاري قد بدأ للتو، فيمكنك إنشاء حق تسجيل فيديو في منزلك. كل ما تحتاجه هو كاميرا الويب، الميكروفون، برامج الفيديو، والأضواء. لطالما كنت تعرف كيفية استخدام الكاميرا، ثم يمكنك إنشاء videoblog .

الاستثمار في كاميرا ويب جيدة. وارتفاع القرار هو أفضل النتائج. وكنت ترغب في تقديم البضائع الخاصة بك في الطريقة المثلى حتى الحصول على أفضل واحد ممكن. جعل قصة قصيرة، أو مجرد التقاط البضائع الخاصة بك دفعة واحدة. فقط تأكد من أنك تحصل على أفضل ملف شخصي لكل منهما. الحصول على تلك العصائر الإبداع تتدفق.

أضواء مهمة في الإنتاج. تأكد من إلقاء الضوء تماما على المنطقة التي أنت ذاهب لاستخدامها لإنشاء فيديوبلوغ. أكثر إشراقا المنطقة، وأكثر هشاشة الصور ستكون. يمكنك أيضا استخدام تأثيرات الإضاءة لإضافة نداء إلى العرض التقديمي.

إذا كنت بحاجة إلى أصوات لفيديوك، تحتاج الميكروفون. سجل لك صوت كصوت أكثر لتعزيز المنتج وفائدته للمستهلكين. الأصوات هي مهمة مثل أشرطة الفيديو على فيدوبلوغ. فمن المستحسن لجعل المؤثرات الصوتية الخاصة بك كما جذابة مثل الفيديو.

يمكن أن يكون برنامج تعديل الفيديو أي برنامج. تحتاج إلى هذا لإنهاء عملك. يمكنك إضافة الأصوات، وحذف بعض الزوايا السيئة، أو إدراج بعض الصور الثابتة في هناك أيضا. بعض البرامج هي سهلة الاستخدام ويمكن استخدامها حتى مع معرفة صفر على تحرير الفيديو. حتى برامج تحرير الفيديو بسيطة يجب أن تفعل خدعة. حدد الخلفية الخاصة بك بعناية أيضا. يؤثر الضوء على العرض لذا تأكد من أن الخلفية والضوء يكمل كل منهما الآخر.

فيديووبلوغينغ هو أداة عظيمة ولكن لديها أيضا الجانب السلبي. قد تبطئ الكمبيوتر حتى البعض قد توجيه واضح منه. قد يكون وقت التنزيل أيضا مضيعة للوقت خاصة إذا كان العميل لا يزال على اتصال الهاتفي.

ولكن لا تدع أولئك الذين يمنعونك. اسمح بأن يكون تسجيل الفيديو بديلا لك، على الرغم من أنه من الأفضل الحفاظ على النص والصور الموجودة في العرض التقديمي لاستيعاب جميع المشاهدين المحتملين لموقعك.

في الوقت الحاضر، وأكثر إبداعا كنت في تقديم المنتج الخاص بك إلى السوق، وأنها أكثر من المرجح أن تنجح. فيديوبلوغينغ يقدم طريقة تفاعلية للبيع. كنت تنطوي على العملاء. كنت غرس في نفوسهم الاستفادة من البضائع الخاصة بك. وفي بعض الأحيان، تلك كافية لجعل عملية بيع.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة