مراجعة هاتف Huawei Mate 10 Pro - Teqani Plus | تقني بلس

Post Top Ad

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

مراجعة هاتف Huawei Mate 10 Pro

مراجعة هاتف Huawei Mate 10 Pro

مراجعة هاتف Huawei Mate 10 Pro


يمتلك هاتف Huawei Mate 10 Pro الكثير ليطرح للمستخدمين. بالإضافة إلى البقعة، والتصميم المتميز، حزم الشاشة النابضة بالحياة، تكنولوجيا الأوليد OLED  مع نسبة الارتفاع 18: 9 - مماثلة لتلك التي وجدت على جوجل بكسل 2  Google Pixel 2 XL و iPhone X.

هاتف Huawei Mate 10 Pro لديه أيضا كاميرا مزدوجة تذكرنا بهاتف  iPhone 8 Plus  و Galaxy Note 8. حتى تحميلها حتى مع Android 8، أحدث نسخة من نظام التشغيل جوجل، من خارج منطقة الجزاء، وهذا يعني أن تحصل على تشغيل أحدث ميزات الأمان للنظام وتسلط الضوء علي ميزة UI المتميزة بالهاتف - مثل عرض picture-in-picture.

عندما وضعنا مواصفات الهاتف جنبا إلى جنب مع بقية المنافسين الرئيسيين، هواوي مات 10 برو Huawei Mate 10 Pro يفوز في بعض المجالات الرئيسية. بالنسبة للمبتدئين، فإنه يوفر المزيد من المساحة التخزينية - 128GB كمعيار مقابل 64GB على غيرها من flagships.

مراجعة هاتف Huawei Mate 10 Pro


كما أن لديها بطارية أكثر حماسا من المنافسين - 4000mAh ضخمة، مقارنة مع، 3300mAh في سامسونج غالاكسي نون 8 ( Samsung Galaxy Note 8 ) و 2691mAh في ايفون 8 بلس ( iPhone 8 Plus ).

و Mate 10 Pro لديه مكبر الأشعة تحت الحمراء IR blaster، وهذا يعني أنه يمكن مضاعفته كجهاز تحكم عن بعد للتلفزيون، عندما تريد ان تتباهي به امام اهلك او اصدقائك او ببساطة عندما يضيع الريموت كنترول الخاص بك.

حتى على الورق على الرغم من ان هذا الهاتف ليس مثالي. الشاشة ليست هي الأكثر حدة مع 1080 × 2160، ووضعها تحت 2K واضحة وضوح الشمس وحتى 4K يعرض على الهواتف الذكية المتنافسة مثل سوني Sony Xperia XZ Premium.

كما أنه لا يوجد لديه سماعة رأس جاك، أو فتحة بطاقة microSD - لذلك سوف تحتاج إلى استخدام دونجل لسماعات الرأس السلكية الخاصة بك وضمان التخزين الداخلي وافرة يكفي أن تستمر لك دورة الحياة بأكملها من الهاتف.

مراجعة هاتف Huawei Mate 10 Pro


اسعار وتوافر هاتف Huawei Mate 10 Pro

وحتى الآن، وقد شعرت سلسلة هواوي مات دائما مثل المجال المطلوب، سلسلة phablet  في ظلال هواوي P10 وهواوي P10 بلس، ولكن مات 10 برو يبدو من المقرر ان يغيير ذلك.

انها ليست أكبر الهواتف طلباً في ايامنا هذه لكن هواوي يلعب دوراً مهما من ناحية السعر، شحن أقل قليلا من المنافسين الرئيسيين لها بدء من 799 € (ما يقرب من 715 £، 945 $، 1200 $).

نظرا لإطلاقها في المملكة المتحدة على ثلاثة، وفي أستراليا، فضلا عن عدد من الأسواق الرئيسية الأخرى، ولكن على ما يبدو ليس الولايات المتحدة.

ما هو 'Pro'؟

شاشة أوليد.
كاميرا f / 1.6 مزدوجة العدسة.
الكثير من التخزين ولكن لا يوجد فتحة microSD أو منفذ سماعة الرأس.

أطلقت Huawei Mate 10 Pro جنبا إلى جنب مع Huawei Mate 10 ، والتي، هي مشابهة جدا على الورق لHuawei Mate 9 Pro.

الاختلافات الرئيسية بين Mate 10 Pro و Mate 10 نتيجة لذلك، هي أيضا الاختلافات الرئيسية بين Mate 10 Pro و Mate 9.

بالنسبة للمبتدئين، هواوي تحلصت من IPS LCD screen technology في هواتف برو، بدلا من اختيار شاشة أوليد - وكان على الاطلاق الدعوة الصحيحة. هذا الشيء الملوث العضوي الثابت جميل.

أيضا تخلصت من سماعة الرأس وفتحة بطاقة microSD - على الرغم من أن هناك ضعف التخزين في نموذج أكد حاليا للإفراج عنه 128GB.

Mate10 و Mate10 برو لا تشترك بعض القواسم المشتركة الرئيسية التي لم يتم العثور عليها في Mate9 ومع ذلك. على حد سواء اعتماد ظهور الزجاج على سبيل المثال، والشعور على الفور أكثر ثراء من المعدن انتقد من القديم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تاتي بالاصدار الاحدث من الاندرويد ، كاملة مع أحدث إصدار من واجهة المستخدم، واجهة مخصصة لهواوي.

إموي EMUI  8.0 كما هو معروف أيضا يعزز هذه الهواتف اثنين في عدد من الطرق الملموسة جدا، وأبرزها يجري تجربة PC  ولدت عند ربطها إلى جهاز عرض أو التلفزيون باستخدام كابل HDMI .

وتشبه مجموعة الكاميرات على الاصحاب الجدد ما شاهدناه على هواوي Mate 9 و P10 و P10 بلس، حيث أنها توفر كاميرات مزدوجة، تجمع بين RGB ومستشعر أحادي اللون. هذه المرة على الرغم من ذلك، صعدت هواوي الأمور حتى في قسم الفتحة، مع f / 1.6 العدسات عبر كل من وحدات الكاميرا.

وهذا ينبغي أن يؤدي إلى أفضل الصور الإضاءة المنخفضة، ضرب المنزل شراكة الكاميرا هواوي مع لايكا.

تصميم وعرض

مراجعة هاتف Huawei Mate 10 Pro


مزيج أنيق من المعدن والزجاج.
شاشة بونشي Punchy  ولكن لمنافسيه هي أكثر وضوحا.

بفضل بضعة أجيال من تصنيع الهواتف الجيدة جدا التي تدعمها الزجاج المدعومة تحت اسم الشرف، هواوي يعرف بالضبط ما يفعله مع مات 10 و مات 10 برو.

وتجمع لوحة خلفية من غوريلا غلاس منحنية مع إطار معدني لإنشاء هاتف يبدو أنيق، ويشعر غني ولا يخيب جنبا إلى جنب مع الهواتف الأخرى في نفس السعر .

الجزء الأمامي من الهاتف هو على محمل الجد الشاشة الثقيلة، وتقدم تجربة عرض 6 بوصة مع الحفاظ على بصمة أصغر من 5.5 بوصة ايفون 8 بلس.

نسبة 80.9٪ من الشاشة إلى مدي أيضا الانطباعات مقارنة مع تصميم اي فون 8 و 8 بلس الكلاسيكية، على الرغم من أنه ليس تماما كما ضوء على حواف مثل اي فون X. مثل اي فون X، سامسونج غالاكسي نوت 8 و LG V30 على الرغم من، فإن نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة واسعة جدا بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9.

تكنولوجيا أوليد مع بعض الدعم HDR10 المضافة الجمع بين ليعطي مات 10 برو عرض لكمة وافرة pop - أكثر من صامتة نسبيا جوجل بكسل 2 .

في وضوح full HD على الرغم من أنه ليس لديه وضوح للتنافس مع أمثال سوني ، غالاكسي نوت 8 و S8 ، كما أنها ليست تماما لالتقاط الأنفاس فيما يتعلق اللون الاستنساخ كما الأخيرين.

مراجعة هاتف Huawei Mate 10 Pro

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق