16386295843722872
recent
أخبار ساخنة

مراجعة وتقييم برنامج IPVanish VPN 2017

الخط

مراجعة وتقييم برنامج IPVanish VPN 2017

مراجعة وتقييم برنامج IPVanish VPN 2017

عند الاتصال بشبكة لاسلكية، ما مدى أمان اتصالاك؟ ربما أقل كثيرا مما كنت تعتقد. أدخل الي خدمات الشبكة الظاهرية الخاصة أو الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN). IPVanish هي واحدة من أفضل خدمات VPN المتاحة، وعلى الرغم من أنه قد يكون بثمن، كما أنه يوفر الكثير من الميزات ويسمح بتبادل الملفات P2P على جميع خوادمها.


ما هو الـ VPN ؟
عند الاتصال بالإنترنت عبر VPN ، تقوم الخدمة بإنشاء اتصال آمن مشفر مع أحد خوادم الشركة. يتم توجيه حركة مرور الويب الخاص بك من خلال هذا النفق الآمن قبل الخروج من خلال الخادم في الويب. وهذا يعني أن أي شخص يتجسس على الاتصالات على شبكة واي-في العامة في المقهى المحلي لن يكون قادرا على التجسس على الأنشطة الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، فإن الحلقات الحكومية والمعلنين لن يمكنهم رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك أثناء تصفح الويب.

يتم استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة كل يوم من قبل الأشخاص المعنيين حول الأمن أو محاولة للتحايل على القيود المفروضة على الوصول إلى الإنترنت. استخدم الصحفيون والناشطون في البلدان التي لديها سياسات إنترنت تقييدية الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) للبقاء على اتصال مع بقية العالم والوصول إلى المحتوى الذي يحظر على خلاف ذلك.

في حين أن معظمنا لا داعي للقلق حول الأنظمة القمعية، يمكن للشخص العادي أن يطمئن إلى أن حركة المرور على شبكة الإنترنت الخاصة بهم لن يتم اعتراضها مع قبل الـVPN. يمكنك أيضا استخدام الخوادم الدولية لخدمة VPN لمحاكاة موقعك ومشاهدة المحتوى المتدفق في المنطقة. ولكن ينصح: بعض الشركات الإعلامية تحصل على الحكمة. في الواقع، عرض نيتفليكس مع VPN- بما في ذلك IPVanish - هو كل شيء مستحيل هذه الأيام.

التسعير والميزات


IPVanish لديها نظام تسعير بسيط جدا مع ثلاثة خيارات فقط، اعتمادا على عدد المرات التي ستشتري فيها. تكلفة الخدمة 11.99 $ شهريا، 26.99 $ فاتورة كل ثلاثة أشهر، أو 77.99 $ فاتورة سنويا.

وهذا يضعه بين خدمات الـVPN الأكثر تكلفة المتاحة. تكلف الخدمات الثلاثة الحائزة على اختيار المحررين 8 دولارات أو أقل في الشهر. KeepSolid VPN على وجه الخصوص، ويأتي بأسعار معقولة جدا 4.99 $ شهريا. إذا كنت تريد أن تذهب أقل من ذلك، سيكون لديك للنظر في الشبكات الافتراضية الخاصة مجانا.

يمكنك دفع ثمن IPVanish مع أي بطاقة ائتمانيه رئيسية، وكذلك عن طريق باي بال، iDeal، GiroPay، Boleto، وبطبيعة الحال، بيتكوين. والأخير هو خيار جيد إذا كنت قلقا بشأن إبقاء دفعاتك مجهولة المصدر. بعض خدمات الـVPN الأخرى، مثل TorGuard، تسمح لك باستخدام بطاقات مسبقة الدفع من التجار الآخرين لمدفوعات مجهولة المصدر. إذا كنت تريد من أي وقت مضى لاستخدام بطاقة هدية مترو الانفاق لشراء اشتراك فين، TorGuardهو خيار جيد

هذا لا يعني أنك لا تحصل على قيمة جيدة مقابل الدولار الخاص بك مع IPVanish-بالعكس تماما. IPVanish يضم أكثر من 500 من خوادم VPN المنتشرة في 60 بلدا. انها قائمة قوية، بما في ذلك خوادم في أفريقيا وآسيا (بما في ذلك الصين) وأمريكا الوسطى والجنوبية وأمريكا الشمالية وأوروبا والهند والشرق الأوسط. فقط عدد قليل من أفضل الخدمات يمكن أن تتباهى بقائمة من الخوادم الكبير والكاملة، الفائزون في الاختيار NordVPN بينهم. لاحظ أن الشركة علقت مؤخرا العمليات في روسيا، حيث يتعارض القانون المحلي مع سياسة سجل الصفر IPVanish. شركات VPN الأخرى، بما في ذلك الوصول إلى الإنترنت الخاص قد فعلت الشيء نفسه.

يمكنك تكوين أي جهاز لاستخدام خدمات IPVanish، ولكن تقدم الشركة أيضا تطبيقات الأم لنظام التشغيل ويندوز، OS X، iOS، Android. يقدم موقع الشركة الإلكتروني تعليمات محددة لتهيئة ويندوز فون، أوبونتو، وأجهزة Chromebooks، وأجهزة التوجيه للعمل مع IPVanish. قد يكون وضع الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) على جهاز التوجيه الخاص بك أمرا غريبا، ولكن ذلك يؤدي إلى تأمين كل حركة المرور التي تتدفق عبر الموجه، بما في ذلك أجهزة مثل صدى أمازون أو بلاي ستيشن 4 التي لا يمكن تثبيت برامج VPN محليا. إذا كنت ترغب في وجود جهاز التوجيه VPNالمضمون، ولكن لا تريد إعداده بنفسك، IPVanish لديها شراكات مع تجار التجزئة لتوفير أجهزة التوجيه مسبقة التكوين. TorVPN لديها عرض مماثل، ولكن لديها ميزات أقل كخدمة VPN.

الشركة لا تتبع الأنشطة الخاصة بك أثناء الاتصال. وهذا يعني أيضا يمكنك التمتع غير محدود P2P تحميل torrenting على أي ملقم IPVanish دون الحاجة إلى القلق حول اتصالك كونه خنق من قبل الشركة. وتقول وثائق IPVanish إن الشركة تسمح بما يصل إلى خمس اتصالات متزامنة. يمكن للمستخدمين أيضا تسجيل ما يصل إلى خمسة أجهزة مع الخدمة. هذا على قدم المساواة مع خدمات VPN الأخرى، على الرغم من Hostwinds VPN يتيح لك الاتصال العديد من الأجهزة كما تريد.

فقط عدد قليل من الشبكات الافتراضية الخاصة تسمح باستخدام BitTorrent لأي غرض، وتلك التي تقيد النشاط لخوادم معينة. NordVPN هي واحدة من هذه الخدمات. إذا كنت تحميل الثقيلة، وكنت على يقين من أن نقدر حرية ومرونة IPVanish ، والتي لا تقيد التورنت على الإطلاق.

مراجعة وتقييم برنامج IPVanish VPN 2017


القاء نظرة علي IPVanish 


تطبيق IPVanish يثبت بسرعة وسهولة على جهاز لينوفو ثينك باد T460s تشغيل ويندوز 10. استغرق التثبيت بضع ثوان فقط، وكنت مفيدة تسترشد من خلال العملية برمتها.

التطبيق ليس جميل، مع مخطط اللون الأسود والأخضر صريف، ولكن واجهة ممتازة خلاف ذلك. علامات التبويب أسفل الجانب تعطيك وصولا سريعا إلى قائمة الخوادم، التي نظمتها الوقت بينغ، بلد المنشأ، عندما كنت متصلا الماضي، وعدد المرات التي كنت متصلا. أنا خاصة مثل أن القائمة قابلة للبحث.

مثل NordVPN ، IPVanish لديها أيضا روابط سريعة لاستخدامات محددة، مثل أسرع الخوادم، خوادم للألعاب، وخوادم لتدفق في بلد معين. هذا هو ميزة كبيرة، وأنا أود أن أرى المزيد من الخدمات تعتمد.

أنا أيضا أحب حقا أن التطبيق IPVanish لديها الكثير من التخصيص والميزات المتقدمة، ولكن يبقى تلك الخفية إلا إذا كنت في حاجة إليها. يمكنك، على سبيل المثال، تغيير بروتوكول VPN(OpenVPN TPC أو UDP، L2TP، أو PPTP)، تغيير عنوان IP الخاص بك تلقائيا في فاصل زمني محدد. كتل التبديل كتل ميزة الوصول إلى الويب ما لم يتم توصيل VPN، ويمكن تكوين التطبيق للاتصال تلقائيا عند بدء التشغيل. هناك العديد من خيارات التخصيص الأخرى، ولكن IPVanish أيضا يعمل فقط من دون تكوين، والحق من خارج منطقة الجزاء. هذا مهم.

IPVanish وضعت بالتأكيد الكثير من التفكير في تطبيق العميل، ومعظم المستخدمين سوف لن يعانوا أي مشكلة معها. ما زلت تفضل نظرة KeepSolid VPN Unlimited's client، وكثافة المعلومات الهائلة من عميل NordVPN's tiny client.

مراجعة وتقييم برنامج IPVanish VPN 2017


اختبار السرعة

خدمات VPN بشكل عام يكون لها نوع من التأثير على تصفح الويب الخاص بك. وعادة ما يعني ذلك سرعة تحميل أبطأ، وسرعات تحميل أبطأ، وزيادة وقت الاستجابة. ويصدق هذا بشكل خاص عند الاتصال بالخوادم في المناطق النائية. استثناء ملحوظ هو PureVPN، مما أدى إلى تحسين كبير في سرعة التصفح في بلدي الاختبار.

في اختباراتي، أحاول قياس تأثير الشبكة الافتراضية الخاصة باستخدام معايير من كل من خدمات Speedof.me و أوكلا Speedtest.net. معظم المستخدمين ربما يختارون أقرب وأسرع الخوادم. ألقي نظرة على هذا السيناريو مع Speedof.me، لأنه يختار تلقائيا أقرب خادم اختبار. أوكلا يتيح لي تحديد خادم الاختبار، لذلك أنا التأكيد على اختبار VPN عن طريق اختيار خادم بعيدا قدر الإمكان (عادة أستراليا) ومن ثم اختيار خادم اختبار أوكلا في فيربانكس، ألاسكا.


لقد وجدت أن IPVanish أداءه جيدا جدا في الاختبار الثاني. وذكرت أوكلا أن استخدام VPN زاد الاختبار بنسبة 262.4 في المئة، والذهاب من 125 ميلي ثانية إلى 453m. هذا قد يبدو مثل الكثير، لكنه في الواقع جيدة. كان أدنى زمن استجابة رأيته في هذا الاختبار مع PureVPN، الذي زاد زمن الاستجابة بنسبة 188.8٪ فقط. على الرغم من أن وقت الاستجابة يمثل مقياسا مهما، فمن المحتمل ألا يؤثر ذلك على تصفحك اليومي. حتى صفحات مع كميات هائلة من وسائل الإعلام تحميلها بسرعة مقبولة مع IPVanish علي التوالي.

كانت المفاجأة الحقيقية مع التحميل والتحميل اختبارات السرعة. في حين متصلة بالخوادم الدولية، IPVanish فعلا تحسن سرعات التحميل بنسبة 9.2 في المئة، والذهاب من 2.8 ميغابايت في الثانية الواحدة إلى 3.1Mbps. هذه ليست زيادة كبيرة كما أظهر PureVPN، لكنه أفضل بكثير من VPN غير محدود، مما أبطأ التحميل بنسبة 31.2 في المئة. كانت سرعات التحميل أقل إثارة للإعجاب، ولكن لا تزال جيدة جدا. تباطأ IPVanish التحميلات بنسبة 37.8 في المئة فقط، من 0.72Mbps إلى 0.45Mbps. كان تأثير NordVPN أقل على سرعات التحميل، بنسبة 31.1 في المئة.

باستخدام اختبارات Speedof.me وأسرع خادم متاح من IPVanish ، وجدت أن الخدمة لم يكن لها أي تأثير تقريبا على الاختبار، وزيادة الوقت بينغ بنسبة 4.2 في المئة فقط (31.1ms إلى 33ms). لم أجري هذا الاختبار المحدد على العديد من خدمات VPN ، ولكن VPN غير محدود تعرضت لنفس الاختبار وزيادة الاختبار من قبل أكبر نسبيا 102.4 في المئة.

على الرغم من تحسين الأداء على الخوادم الدولية، IPVanish انخفض كل من تحميل وتحميل بسرعة عند الاتصال بالخوادم المحلية. وأفادت شركة "سبيدوف" عن انخفاض بنسبة 10.6 في المائة في سرعة التحميل (من 3.1 ميغابت في الثانية إلى 2.8 ميغابت في الثانية)، وانخفاض بنسبة 9.7 في المائة لسرعات التحميل (من 0.79 ميغابت في الثانية إلى 0.71 ميغابت في الثانية). كان VPN غير محدود أفضل في هذه الاختبارات، وانخفاض سرعة التحميل بنسبة 5.2 في المئة فقط وسرعات تحميل بنسبة 7.3 في المئة.

الأرقام والاختبارات هي شيء واحد، ولكن الدليل هو في الحلوى أو، في هذه الحالة، في مدى جيدا يمكنك تحميل الفيديو عند الاتصال بخادم أسترالي. لقد فوجئت بسرور للعثور على مقاطع فيديو يوتيوب التي تم تحميلها بدقة عالية ولعبت بسلاسة، وإن كان في مجرد 480 بكسل. وكان التحول إلى 4K أكثر صعوبة. استغرق اختبار الفيديو الخاص بي حوالي دقيقة لتحميل، (الذي لا يزال أسرع مما رأيت مع معظم الخدمات الأخرى) وفقط لعبت مرة أخرى في يناسب ويبدأ.

مراجعة وتقييم برنامج IPVanish VPN 2017


قانون التلاشي

IPVanish لديها الكثير. وهو يوفر واجهة قابلة للاستخدام جدا (إن لم يكن جذابا بشكل خاص)، وفوترة بسيطة، ومجموعة كبيرة من أدوات الأمان. انها متاحة على كل منصة رئيسية وهي واحدة من الخدمات النادرة التي تحسنت فعلا أداء الويب في اختبار VPN الدولي. كما أنها واحدة من عدد قليل جدا من خدمات VPN التي تسمح غير مقيد تبادل الملفات P2P و BitTorrenting. مئات من الخوادم الموزعة في جميع أنحاء العالم ضمان أنه بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تفعلونه، IPVanish لديها ملقم لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

كل هذا الأداء سوف يكلفك أكثر بكثير من المنافسين الآخرين في الفضاء، ومع ذلك. NordVPN ، الوصول إلى الإنترنت الخاص، و KeepSolid لها عروض مماثلة لأقل بكثير. ومع ذلك، إذا كنت تحميل الثقيلة، IPVanish قد يكون جيدا يستحق سعر قسط.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة