16386295843722872
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز xp وجميع الأصدارات 2018

الخط
تحميل برنامج شير ات SHAREit أحدث إصدار مجاناً للكمبيوتر والاندرويد والايفون هو موضوع اليوم علي موقع تقني بلس في قسم برامج كمبيوتر 2018, تحميل شير ات الرائع المتخصص بنقل البيانات بين الاجهزة وبعضها الذي تم اطلاقه من قبل الشركة الرائدة لينوفو لكي يكتسح العالم بمميزاته الرائعة. يعمل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp وويندوز 10 و 7 و8 وكافة الاصدارات بالاضافة الي اجهزة الاندرويد والايفون.

SHAREit شير ايت يتيح لك نقل الملفات من أجهزة مختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. باستخدام اتصالات الواي فاي المباشرة، يمكن أن يرسل SHAREit الملفات والصور والفيديو، وتطبيقات من جهاز واحد إلى آخر. عندما يعمل، هو رائع، ولكن عندما لا يفعل ذلك، ليس هناك سبب يذكر للمحاولة مرة أخرى.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز xp وجميع الأصدارات 2018

يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمزيد
السمة الأساسية لSHAREit هو نقل الملفات بين الناس دون الحاجة إلى استخدام التخزين السحابي. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى المحلية والمستندات والتطبيقات من جهاز إلى آخر. لا يهم ما هي منصة كنت تستخدم لأن SHAREit يتصل فقط مع الأجهزة الأخرى SHAREit-enabled devices.

فإنه لا ينقل البيانات عبر اتصال الواي فاي العام أو البلوتوث. بدلا من ذلك، فإنه يخلق اتصال لاسلكي مباشر مع ما يصل إلى خمسة أجهزة مثل شبكة صغيرة. مرة واحدة متصلة بجهاز آخر، يمكن إرسال الملفات واستقبالها. يمكنك أيضا استنساخ جهاز وإرسال محتوياته إلى جهاز آخر.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز xp وجميع الأصدارات 2018تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز xp وجميع الأصدارات 2018

أفضل جزء من SHAREit هو أنه متعدد، ويعمل ايضاً علي نظام ويندوز.

كونه مولتيبلاتفورم أيضا يسبب مشاكل ل SHAREit لأنه يجب عليك استكشاف مشاكل الاتصال على الأجهزة المختلفة. حيث انه لا يستخدم اتصال عبر شبكة واي فاي أو بلوتوث، فإنه يجب إنشاء اتصال مباشر مع جهاز آخر. وهذا يعني أن الجهاز يخلق نقطة اتصال تتصل بها الأجهزة الأخرى.

التطبيق أيضا لا يفسر أنك سوف تحتاج إلى ضبط إعدادات الواي فاي الخاص بك. في قائمة إعدادات هناك خيارات "prefer hotspot" عند إرسال أو تلقي، ولكن التطبيق أبدا يذكر أن الأجهزة سوف تخلق النقاط الساخنة لتبادل البيانات.

المشكلة الرئيسية مع SHAREit هي أنها تدعي أنها سهلة الاستخدام ولكنها في الواقع نوع من الخلط بالنسبة للمستخدم العادي.

هناك الكثير من الخيارات السهلة لنقل الصور والملفات. SHAREit هو أحد هذه الخيارات الجيدة.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة