16386295843722872
recent
أخبار ساخنة

زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس - أفضل النصائح والطرق المجربة لزيادة الربح 200%

الخط
هل تسمع كثيراً عبارة " التكلفة لكل نقرة " أو " CPC " ولا تعرف ما هذا؟ هل تعمل علي موقع الكتروني او قناة يوتيوب وتحصل علي سعر نقرة منخفض جداً قد يصل الي 0.01 دولار (منخفض جداً, صحيح!؟). أكثرية الأسئلة التي تأتيني من المتابعين هي كيفية زيادة سعر النقرة في أدسنس أو Adsense CPC, وهذا المقال هو شرح لكيفية زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس.

زيادة سعرة نقرة ادسنس Increase Adsense CPC

زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس - أفضل النصائح والطرق المجربة لزيادة الربح 200%

ما هي Adsense CPC؟

CPC أو "التكلفة لكل نقرة" في المتوسط. لنفترض أنك تحصل على 0.02 دولار مقابل نقرة واحدة و 1 دولار مقابل نقرة أخرى، بذلك يكون متوسط تكلفة النقرة (0.02 دولار + 1 دولار) / 2 = 0.51 دولار. تعد تكلفة النقرة (CPC) عاملاً آخر في Adsense لتحديد الأداء إلى جانب التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور eCPM (التكلفة الفعلية لكل ميل Effective Cost Per Mile) ونسبة النقر إلى الظهور CTR (نسبة النقر إلى الظهور Click Through Rate).

يجب عليك تجربة الطرق الممكنة لزيادة تكلفة النقرة في Adsense لزيادة الأرباح. وستساعد زيادة نسبة النقر إلى الظهور CTR أيضًا، ولكن عندما تكون تكلفة النقرة CPC منخفضة ونسبة نقر إلى ظهور عالية CTR، فستظل هناك أرباح أقل.

على سبيل المثال، بدلاً من الحصول على 10 نقرات بتكلفة 0.02 دولارًا (10 × 0.02 دولار = 0.2 دولار)، حاول الحصول على نقرتين بسعر 0.50 دولارًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وهو 2 × 0.50 دولار = 1 دولار، وأفضل بكثير أليس كذلك؟ لذا، فإن نسبة النقر إلى الظهور CTR الخاصة بك يجب أن تتراوح (من 10 إلى 2)، ولكن الربح النهائي أفضل بكثير (0.2 دولار إلى 1 دولار) بسبب الكلفة بالنقرة (0.02 دولار إلى 0.5 دولار). آمل أنك حصلت على وجهة نظري.

دعونا نرى كيف زيادة سعر النقرة Adsense CPC

1) التركيز على الكلمات الرئيسية، التخصص والموضوع

لا تعرض جميع أنواع المحتوى أنواع الإعلانات نفسها. يدفع المعلنون (المزيد) من المال على كلمات رئيسية معينة والتي ستدفع تكلفة جيدة للنقرة. يجب عليك معرفة الكلمات الرئيسية ذات الأجور العالية لموضوع المدونة الخاصة بك والكتابة عنها أو تضمينها في مشاركات المدونة الخاصة بك. تقوم برامج الروبوت من Google Adsense بفحص المحتوى الخاص بك قبل عرض الإعلانات، وإذا عثرت على الكلمات الرئيسية القيمة والمحتوى المفيد، فستقدم Google إعلانات عالية الجودة.

هذا لا يعني، عليك أن تكتب فقط عن الكلمات الرئيسية عالية الأجر. من الصعب جدًا الحصول على زيارات محرك البحث إلى الكلمات الرئيسية عالية الربحية نظرًا لأنه سيشهد منافسة أكبر.

أكتب ما تعرفه وتود أن تكتبه، ولكن ضع في اعتبارك الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة وأدرجها في أماكن قليلة.
أيضا، لديك التفكير في المعلنين المحتملين والمنافسة للموضوع الذي تكتبه. لنفترض أنك تكتب عن الأشياء المجانية، فربما تحصل على أقل تكلفة للنقرة، لأن أيًا من المعلنين لن يدفع أرباحًا عالية مقابل الأشياء المجانية التي لا يمكن بيعها. ضع في اعتبارك!، كل معلن يعلن في حساب Google  Adwords الخاص به والذي يتم عرضه كإعلانات Adsense في مدوناتنا، يحتاج لزوار موقعنا إلى صفحة منتجه ويحولهم إلى بيع أو تسجيل أو أي إجراء.

2) تمكين الإعلانات المصورة والنصية.

لا يعجب بعض الأشخاص بالإعلانات المصورة أو الوسائط المتعددة التفاعلية في مشاركات مدوناتهم، لأنهم يتوقعون ظهور إعلانات AdSense كأنها رابط (رابط نصي). من واقع خبرتي، تعمل الإعلانات المصورة والإعلانات المتعددة على نحو جيد في جميع الأماكن. إذا كان لديك إعلانات نصية فقط، فقم بتحويلها إلى صورة ونص. يمكنك رؤية الاختلاف في الأسبوعين القادمين. جربت عدة مرات وعدة أماكن، ثم قررت الإعلانات المصورة والنصية تعمل بشكل جيد. توصي Google بشدة باستخدام الإعلانات المصورة والنصية.

فيما يلي بعض الأسباب

من المرجح أن يتم النقر على الإعلانات المصورة (نسبة النقر إلى الظهور المرتفعة)
يفضّل جميع المعلنين وأصحاب المنتج المشهورين عرض علاماتهم التجارية ومنتجاتهم كصورة أو وسائط غنية، لذلك قد يؤدي ذلك إلى عرض إعلانات عالية الجودة وتكلفة نقرة جيدة.

يمكن عرض إعلان مصور واحد فقط في كل مرة بدلاً من عرض 3 إلى 4 إعلانات نصية. قد يكون هذا إعلانًا جيدًا لتكلفة النقرة.

سيستهدف عدد أكبر من المعلنين شرائحك الإعلانية مباشرةً إذا سمحت بإعلانات مصورة ونصية من خلال Adwords أو مخطط إعلانات Google.

3) عدد كبير جدًا من الإعلانات - تكلفة أقل للنقرة

هل تستخدم جميع وحدات الإعلانات الثلاثة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهل يتم موازنة كل محتوى من مشاركاتك؟ أوصي باستخدام كل المجموعات الإعلانية الثلاث إذا كانت مشاركات مدونتك طويلة بما يكفي لاستيعاب هذه الفتحات ومع الكلمات الرئيسية القيمة المتاحة لإطعام روبوتات Google AdSense.

إذا كانت مقالاتك قصيرة جدًا ولا تحتوي على كلمات رئيسية غنية، فستواجه Google صعوبات في عرض الإعلانات ذات الصلة والدفع العالي والإعلانات المهتمة للزائرين. في النهاية، تحصل على نقرات ولكن لا توجد أرباح بسبب الدفعات المنخفضة، وغير الملائمة، وبعض الإعلانات العامة أيضًا.

4) مراقبة إعلان نسبة النقر إلى الظهور المرتفعة باستخدام القنوات المخصصة

القنوات مهمة جدًا هنا. هذا يعطي فكرة واضحة عن أي شريحة إعلانية تعمل بشكل جيد، تقيس تكلفة النقرة والتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ونسبة النقر إلى الظهور وأرباح وحدة إعلانات معينة. إنشاء قنوات مخصصة لكل شريحة إعلانية في مدونتك ومراقبة الأداء لمدة أسبوعين.

كيف يساعد هذا في زيادة Adsense CPC؟

أزل الشريحة الإعلانية ذات الأداء المنخفض من مدونتك (حدد حسب نسبة النقر إلى الظهور والأرباح النهائية) لأغراض الاختبار. الآن، قد تقدم Google إعلانات أفضل لشريحتين إعلانيتين أخريين يحقق أداءً جيدًا، وبالتالي ستزداد أرباحك.

انتقل إلى النقطة التالية.

5) أول وحدة إعلانية في كود HTML تقدم إعلانات أفضل

قد يكون لديك إعلان واحد في الرأس وآخر ضمن محتوى المشاركة، ما هو الإعلان الذي سيتم تحميله أولاً في صفحة المدونة؟ من الواضح أن الإعلان في الرأس، لأن هذا هو في المقام الأول في رمز HTML. عادةً ما تكون جودة خوادم Google والإعلانات عالية الأداء في الشريحة الإعلانية الأولى في صفحة ويب، لذلك في هذا المثال، سيكون الإعلان الرئيسي.

لذا، فإن السؤال التالي هو، هل تحصل في الاعلان الاول في راس موقعك علي نسبة جيدة من النقر إلى الظهور؟ هنا هو صدام. عندما يحظر إعلانك داخل المحتوى يحصل على نقرات جيدة (نسبة نقر إلى ظهور أعلى) من إعلان الرأس، ولكن لا يزال جوجل سيربط الإعلانات الجيدة في العنوان. لذلك أنت تهدر بعض النقرات الممكنة هنا.

لإصلاح هذه المشكلات، تقترح Google الإعلان عن الشريحة الإعلانية المهمة داخل علامة div، والتي يتم توضيحها بوضوح في صفحة المساعدة من Google هنا. ستقدم روبوتات Adsense إعلانات عالية الجودة إلى المجموعة ذات علامة div بغض النظر عن موقعها في كود HTML. استخدم علامة div للكتلة الجيدة الأداء التي حددتها القنوات المخصصة في الخطوة المبكرة.

 6) الحد من حوادث الاحتيال والنقرات الغير مجدية

لا تعتقد أنه يمكنك تحقيق أرباح جيدة من خلال النقر على إعلاناتك من عناوين IP مختلفة، واطلب من أصدقائك النقر عليها وأي شيء يشبه ذلك. تُعد Google ذكية للغاية لمعرفة هذه الأنواع من النقرات وستحظر حسابك. أيضًا، سيتم إعلام Google بمجرد النقر على الإعلانات وإغلاق صفحة المعلنين على الفور. تثير Google قدرًا كبيرًا من القلق بشأن المعلنين أيضًا، إذا كانت جميع النقرات تعمل على هذا النحو دون أي فائدة للمعلنين عما يتوقعونه، فقد يضع Google موقعك على الويب في مكان أقل حيث سيتم عرض إعلانات منخفضة الجودة.

في الخطة طويلة الأجل، تأكد من أن إعلانات Adsense تبدو كإعلانات في موقعك على الويب وأن الزائرين يهتمون وينقرون على الإعلانات لزيارة صفحة المعلنين عن قصد. لا تمتزج كثيرًا مع مظهرك وتوقع بعض النقرات على الحوادث. لا يمكنك الربح بالصدفة والغش وإغلاق النقرات في المتصفح بسرعة على المدى الطويل باستخدام Google AdSense. من المؤكد أن هذا سيؤثر على تكلفة النقرة، عندما يحول زوّار مدونتك بشكل جيد من قبل المعلنين الذين لديهم نقرات عالية الجودة، ثم قد تحصل على إعلانات عالية الجودة عالية الجودة.

هناك المزيد من التقنيات المتاحة لزيادة Adsense CPC، وأعتقد أنه سيكون مفيدًا عندما تبدأ مدونتك في توليد عدد زيارات جيد. سأقوم بنشرها لاحقاً في هذه المدونة. ترّقبوا.

صدقوني، مدونة أو مواقع الويب تحتاج إلى وقت لتوليد دخل معقول من Adsense. الأمر ليس سهلاً، ولكنه ممكن جدًا.

كيفية زيادة Adsense CPC


كيف فعلت؟

  • الحفاظ على إنتاج المحتوى
  • اكتب لك ولقرائك
  • توليد حركة مرور جيدة من محركات البحث
  • لا تضع كل الإعلانات في مكان واحد
  • لا تجرب كل طرق صنع المال في كل مرة
  • جرب مواضع الإعلان والألوان ولكن لا تفعل ذلك مرارًا وتكرارًا
  • في النهاية، لا تحفز نفسك في التدوين من أجل المال فقط.
  • كن مدونًا جيدًا لقرائك ومدونين آخرين ونفسك - يمكنك أن تكون مدونًا ناجحًا في وقت قصير.

حظا موفقا اصدقائي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة