16386295843722872
recent
أخبار ساخنة

طريقة تسريع الانترنت بدون برامج للاندرويد والويندوز Cloudflare DNS 1.1.1.1

الخط
هل تريد طريقة تسريع الانترنت بدون برامج؟ هل سئمت من الانترنت الضعيف؟ هل تريد تسريع الانترنت للاندرويد؟ هل تريد موقع تسريع الانترنت؟ لا عليك كل هذه الأسئلة سأقوم بالاجابة عنها في هذا المقال من موقع تقني بلس.

أعلنت شركة كلاود فلاير Cloudflare, وهي شركة مشهورة جداً في مجال خدمات تقوية الانترنت والامان, عن إطلاق 1.1.1.1 - خدمة DNS الأسرع في العالم والتي تركز على الخصوصية والتي لا تسرع اتصالك بالإنترنت فحسب, بل تجعل من الصعب على مزودي خدمات الإنترنت تتبع سجل الويب الخاص بك.

اي بعد استخدامك لهذا المعرف IP الخاص بالشركة ستتمكن من تسريع الانترنت وتقوية النت لديك بدون برامج, بل وستتمكن من منع شركات الانترنت في بلدك من التتبع والتنصت عليك, ستتصفح بأمان وسرعة عالية بعيداً عن أعين المتتطفلين من شركات مزودي الانترنت كشركة تي اي داتا في مصر.

طريقة تسريع الانترنت بدون برامج للاندرويد والويندوز Cloudflare DNS  1.1.1.1

يُعد محلل نظام أسماء النطاقات (DNS), أو خادم DNS المتكرر, جزءًا أساسيًا من الإنترنت الذي يتطابق مع عناوين الويب التي يمكن قراءتها على البشر مع موقعها الفعلي على الإنترنت, والتي تسمى بعناوين IP.

على سبيل المثال, عندما تحاول فتح موقع ويب, على سبيل المثال teqaniplus.com, يبحث نظام أسماء النطاقات عن عنوان IP المرتبط باسم النطاق هذا ويقوم بتحميل الموقع للمستخدم علي المتصفح.

ونظرًا لأن خدمات DNS الافتراضية التي يقدمها مزودو خدمات الإنترنت تكون بطيئة وغير آمنة في كثير من الأحيان, يعتمد معظم الأشخاص على مزودي DNS البديلين - مثل OpenDNS (208.67.222.222) و Comodo DNS (8.26.56.26) و Google (8.8.8.8), لتسريع الانترنت.

ولكن إذا كنت تستخدم خدمة DNS 1.1.1.1 الجديدة من كلاود فلاير Cloudflare, فإن جهاز الكمبيوتر / الهاتف الذكي / الجهاز اللوحي سيبدأ في تزويدك بسرعة مذهلة تبلغ 14.8 مللي ثانية - وهذا يتجاوز 28٪ أسرع من الآخرين, مثل OpenDNS (20.6ms) و Google ( 34.7ms).

تسريع الانترنت للاندرويد

حتى إذا كنت تقوم بزيارة مواقع ويب عبر HTTPS, فسوف يقوم محللو DNS بتسجيل كل موقع تقوم بزيارته, مما يجعل ISP أو خدمات DNS التابعة لجهة خارجية تعرف كل شيء تقوم به على الإنترنت.

وهذا يعني, افتراضيا, ISP الخاص بك, كل شبكات الواي فاي التي قمت بالاتصال بها, ومزود شبكة المحمول لديهم قائمة من كل مواقع الانترنت التي قد قمت بزيارتها أثناء استخدامها.

ومع ذلك, غيّرت Cloudflare هذه اللعبة بفضل خدمة DNS المجانية الجديدة, التي تدّعي أنها ستكون "خدمة DNS الأسرع في استخدام الإنترنت, والخصوصية الأولى للإنترنت," وتعِد بمنع مزودي خدمات الإنترنت من تتبع سجل تصفح الويب بسهولة.

تعمل حلول Cloudflare DNS العامة, 1.1.1.1 و 1.0.0.1 (كخادم DNS بديل للتكرار), على دعم كل من DNS-over-TLS و DNS-over-HTTPS لضمان أقصى قدر من الخصوصية.

 كما وعدت الشركة بعدم بيع بيانات المستخدمين, بدلاً من مسح جميع سجلات طلبات نظام أسماء النطاقات خلال 24 ساعة. كما أنها تعمل مع مراجعي الحسابات في KPMG لفحص أنظمتها وضمان أنها لا تجمع فعليًا بياناتك.

طريقة تسريع الانترنت عن طريق ال DNS الخاص بكلاود فلاير

تسريع الانترنت للماك

افتح System Preferences.
ابحث عن خوادم DNS واضغط عليها.
انقر فوق الزر "+" لإضافة ملقم DNS وأدخل 1.1.1.1 و 1.0.0.1 (للتكرار).
انقر فوق موافق ثم تطبيق.

تسريع الانترنت للكمبيوتر

انقر فوق ابدأ Start, ثم انقر فوق "لوحة التحكم Control Panel".
انقر فوق الشبكة والإنترنت Network and Internet, ثم انقر فوق تغيير إعدادات المحول Change Adapter Settings.
انقر بزر الماوس الأيمن على شبكة Wi-Fi التي تتصل بها, ثم انقر على "خصائص Properties".
حدد Internet Protocol Version 4 ثم انقر فوق Properties, ثم قم بكتابة أية إدخالات خادم DNS موجودة للرجوع إليها مستقبلاً.
الآن اضغط على استخدام عناوين DNS التالية, واستبدل تلك العناوين بعناوين DNS 1.1.1.1: For IPv4: 1.1.1.1 و 1.0.0.1؛ وللحصول على IPv6: 2606: 4700: 4700 :: 1111 و 2606: 4700: 4700 :: 1001
انقر على موافق OK, ثم أغلق Close, وأعد تشغيل المتصفح.

تسريع الانترنت للاندرويد

اتصل بشبكة WiFi المفضلة لديك.
أدخل عنوان IP لموجه جهاز التوجيه في متصفحك. املأ اسم المستخدم وكلمة المرور, إذا طُلب منك ذلك.
في صفحة تكوين الموجّه, حدد موقع إعدادات خادم DNS, وأدخل أي إدخالات خادم DNS موجودة للرجوع إليها مستقبلاً.
استبدل تلك العناوين بعناوين DNS 1.1.1.1: بالنسبة إلى IPv4: 1.1.1.1 و 1.0.0.1, وللإصدار IPv6: 2606: 4700: 4700 :: 1111 و 2606: 4700: 4700 :: 1001
احفظ إعداداتك, ثم أعد تشغيل المتصفح.

ملاحظة: يتطلب Android عنوان IP ثابتًا لاستخدام خوادم DNS المخصصة. يتطلب هذا الإعداد إعدادًا إضافيًا على جهاز التوجيه, مما يؤثر في استراتيجية الشبكة لإضافة أجهزة جديدة إلى الشبكة. توصي Cloudflare بتكوين DNS الخاص بجهاز التوجيه الخاص بك بدلاً من ذلك, والذي يمنح جميع الأجهزة على الشبكة الخاصة بك السرعة الكاملة والخصوصية لمزايا 1.1.1.1 DNS.

لأجهزة iOS (iPhone / iPad):

من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone, افتح الإعدادات.
افتح شبكة Wi-Fi ثم اختر شبكتك المفضلة في القائمة.
انقر فوق تكوين DNS, ثم انقر فوق يدوي.
إذا كانت هناك أية إدخالات موجودة, فانقر فوق الزر "-", ثم حذف بجوار كل منها.
الآن, أضف 1.1.1.1 و 1.0.0.1 (كخادم DNS بديل للتكرار) إلى عنوان DNS.
الآن, اضغط على زر حفظ في أعلى اليمين.

أنت على وشك الانطلاق! يحتوي جهازك الآن على خوادم DNS أسرع وأكثر خصوصية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة