الإمبراطورية Embratoria G10 اخر اصدار مع التفعيل لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة مجاناً - Teqani Plus | تقني بلس

Post Top Ad

الأربعاء، 18 يوليو 2018

الإمبراطورية Embratoria G10 اخر اصدار مع التفعيل لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة مجاناً

تحميل برنامج الإمبراطورية Embratoria G10 اخر اصدار مع التفعيل لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة مجاناً


هل تريد متابعة مباريات كأس العالم أو متابعة أي مباراة رياضية مشفرة علي قنوات Bein Sports HD مجانا بدون دفع ولا سنت واحد؟ هل سمعت ببرامج متابعة القنوات الرياضية المشهورة كبرنامج الامبراطورية او الهين وتريد ان تجربها؟ لا عليك اليوم ساقوم بعرض برنامج الإمبراطورية Embratoria G10 النسخة الجديدة والتي تم نزولها ليلة امس 3/6/2018 على الموقع الرسمي للبرنامج وسيتم فتح التفعيل للنسخة العاشرة ابتداء من اليوم لذا أحببت أن أقوم بعرضه عليكم للتحميل وشرحه على القناة بشكل حصري.

الإمبراطورية Embratoria G10 اخر اصدار مع التفعيل لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة مجاناً

تحميل الإمبراطورية Embratoria G10 مع التفعيل هو موضوع حلقة اليوم, ابتداء من هذه التدوينة تستطيع ان تقوم بتحميل البرنامج وتفعيله مجانا ولكن كن أنت الأول لان هذه الفرصة لا تأتي عادتاً فمن الممكن أن يقوموا بإغلاق التفعيل في البرنامج ولكن ساقوم ان شاء الله لو قاموا بإغلاق التفعيل نهائيا بتوفير تفعيل مخصص لكل المتابعين.

ما يميز نسخة الإمبراطورية Embratoria G10 عن الإمبراطورية 7.1.2 هي باقات بي ان ماكس Bein Max التي ستقوم بإذاعة مباريات كأس العالم روسيا 2018 بشكل حصري والتي تعمل بجميع الجودات من الانترنت الضعيف الي الانترنت القوي والسريع, لذا ببساطة ستستمتع بكأس العالم عن طريق هذه النسخة من البرنامج ومن منزلك مجاناً.

Embratoria G10 هو اخر اصدار من اصدارات برنامج الإمبراطورية لمشاهدة القنوات المشفرة وقنوات بين سبورت العادية و الاخبارية بث مباشر و BeIN MAX Sport المشفرة ايضاً. يمكنك متابعة كافة المباريات والبطولات الرياضية المشفرة الاوروبية والعربية والعالمية من خلال برنامج الإمبراطورية.

سرعة النت : من أهم ما يميز البرنامج انه لا يحتاج اطلاقا الى سرعة انترنت عالية فيكفي فقط من أجل الاستمتاع بكل ما يقدمه برنامج الامبراطورية من مميزات مختلفة وخدمات ان تتوفر على سرعة انترنت مناسبة لتتمكن من مشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا بدون أي قلق حيال انقطاع البث.

جودة عالية : يوفر برنامج Embratoria G10 التحديث الاخير جودة عالية للمباريات التي يتم بثها والقنوات المدفوعة التي يوفرها بشكل مجاني ، فبعد الآن لن تكون صورة البث عائقا يقف امامك فى سبيل مشاهدة ماتشات الدوريات العالمية الانجليزية والاسبانية والإيطالية والأوروبية والعربية ايضا.

بدون تقطيع : تلك المشكلة التي تواجه كافة المستخدمين عند الاستماع الى المباريات من خلال الروابط المباشرة والتي عادة ما تتوقف او تتعرض للتقطيع والتشفير والكثير من المشاكل التي تحدث والتي تم حلها من خلال البرنامج حيث تعمل بدون اي تقطيع او تشفير للبث من خلال جهازك.

التوافق : البرنامج متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز بمختلف اصداراته ، كما يتوفر ايضا عبر تطبيق الأندرويد على كافة الجوالات والموبايلات التي تعمل بنظام الاندرويد مثل هواتف سوني وسامسونج واتش تي سي وال جي وانفينيكس وغيرها من اجهزة الاندرويد.

واجهة الاستخدام  : ان قررت الان تحميل البرنامج والاستفادة بشكل كامل من خلاله ، يسعدني ان اخبرك انك لن تحتاج إطلاقا لأي شروحات من أجل البدء فى استخدام البرنامج نظرا لما يتوفر عليه من واجهة احترافية مصممة خصيصا على يد باقة من اكفأ خبراء التصميم والتكنولوجيا فى العالم.

الإعلانات : يتوفر البرنامج على نسخة مدفوعة يمكنك شرائها من أجل وقف الاعلانات عليه ان كنت من المستخدمين الذين لا يفضلون مشاهدة الإعلان ، ولكن ان كنت لا تمتلك ثمن النسخة المدفوعة فلا بأس لأن الاعلانات الموجودة فى هذا البرنامج ليست مزعجة على الإطلاق كباقي البرامج.

اون لاين : يتوفر الإمبراطورية 2018 على نسخة أون لاين وذلك ان كنت لا تفضل تحميل البرنامج على جهازك يمكنك الاستمتاع بمتابعة القنوات من خلال الموقع مجانا دون اي مشاكل ولكني شخصيا افضل المشاهدة من خلال البرنامج خاصة لأنه لا يستهلك كثيرا من الانترنت كما ان حجمه صغير.

إضافة قنوات بي إن ماكس hd1 ،  بي إن ماكس hd2 ، ناقلة لكأس العالم 2018 في روسيا و مجانا.


هناك تعليق واحد: