الربح من اليوتيوب بدون ادسنس وكيف حققت أكثر من 1000$ بسهولة - Teqani Plus | تقني بلس

Post Top Ad

الثلاثاء، 17 يوليو 2018

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس وكيف حققت أكثر من 1000$ بسهولة

كثيراً منا من يسأل عن كيفية الربح من اليوتيوب. وكثيراً منكم من يتسائل هل هناك طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس ام لا. لذا في هذا المقال سأقوم بالتحدث معكم عن طرق الربح من اليوتيوب بأدسنس وبدون أدسنس وكيف حققت أكثر من 1000$ في شهر باستخدام قناتي على اليوتيوب التي كانت متوقفة عن تحقيق الدخل في هذا الوقت.

في البداية يجب عليك ان تعرف ان اليوتيوب هو كنز مفتوح للجميع يمكن لأي أحد أن يقوم بـ إنشاء قناة يوتيوب والبدء في الربح منها ولكن سرعان ما يتخذ الطرق محور آخر وهو كيفية جلب المشتركين والمشاهدات التي ستربح منها وما هو النيش المربح الذي ستعمل عليه في القناة وهنا يبدأ 85% من المستخدمين الذين أرادوا الربح من اليوتيوب التراجع والتكاسل والملل وفقدان الحماس الذي بدئو به وذلك لطول المرحلة الاولى على اليوتيوب.

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس وكيف حققت أكثر من 1000$ بسهولة

لطالما كان الحصول على أول ألف مشترك على القناة هي أطول فترة مضت على أي يوتيوب فأنت هنا تريد أن تبرز وسط عمالقة يمتلكون آلاف الالاف من المشتركين وملايين المشاهدات. كيف ياترى ستسبق العاصفة وتذهب الى بر النجاة؟, هنا يتمثل الحماس والقدرة علي التحمل العامل الكبير في النجاح والاستمرار في النشر يومياً أيضاً. يمكنك ان تحصل على أول ألف مشترك في غضون شهرين او ثلاثة او عشرة ومن الممكن ان تحصل عليهم في يومين او ثلاثة وهذا بناء علي عدة عوامل أهمها المحتوى ووصولك للمتابع بصورة جيدة.

كيف حققت أكثر من 1000$ في شهر من اليوتيوب

تجربتي علي اليوتيوب هي تجربة متواضعة جداً لم تكن هي الأفضل ولكن استطعت منها ان احصل على عدد كبير من المشتركين والمشاهدات والارباح ايضاً وصل الي 4 الاف مشترك كل شهر بالإضافة إلى أكثر من 1000$ أرباح من خارج اليوتيوب وهذا ما سأقوم باطلاعكم عليه اليوم في هذا المقال الطويل نوعاً ما ولكن مفيد لأي مبتدئ علي اليوتيوب.

يعتبر الربح من اليوتيوب من أكثر الأمور التي تحتاج إلى فكر ومهارة في التأثير علي المتلقي لكي تجعله يقوم بشراء المنتج أو زيارة الموقع او اي طريقة من الطرق المستخدمة للربح من اليوتيوب بخلاف جوجل ادسنس. يجب عليك ان تتحلى بالصدق والامانة والقدرة على إيصال المعلومة بالإضافة إلى المعلومة نفسها والتي يجب أن تكون قيمة إلى حد كبير لكي تصل الى اكبر قدر ممكن من المتابعين والذي بدورهم يكونوا مشتركين ومصدر دخل لصاحب القناة.

هناك العديد من الطرق التي تستخدم للربح من اليوتيوب والتي سنقوم بذكرها اليوم بحسب تجربتي المتواضعة والتي حصلت منها على مبالغ مالية كبيرة إذا قارنتها بقناة عدد مشتركيها 13 ألف مشترك ونصف مليون مشاهدة فقط لا غير.

الربح من اليوتيوب واختصار الروابط

لماذا ابدأ دائما باختصار الروابط؟ لأنه ببساطة الطريق والملاذ الوحيد لكل مبتدئ علي الانترنت يريد الربح وكسب المال. يمكنك ربح الكثير والكثير من المال عن طريق اليوتيوب واختصار الروابط سواء كنت صاحب موقع او مستخدم عادي لاي موقع اختصار روابط. في البداية ستقوم بنشر محتوى ذا جودة عالية وليكن كيفية تحميل الالعاب والبرامج والتطبيقات وتشغيلها على الأجهزة المختلفة كالحاسوب والموبايل وهذا النيش جيد جداً وله العديد من المتابعين ويمكنك الربح منه بسهولة عن طريق وضع روابط التحميل مختصرة في وصف الفيديو وبهذا ستحصل على زيارات من الفيديوهات المنشورة على القناة.

لقد استطعت الربح من هذه الطريقة مسبقاً الكثير والكثير من الدولارات واعرف الكثير من المتابعين الذين يربحون يومياً ما يقارب ال 50$ من هذه الطرقة وهنا بعض الاستراتيجيات التي يمكنكم تنفيذها لكي تستطيعوا الربح من اختصار الروابط واليوتيوب بسهولة للمبتدئين بالفيديو.

الربح من اليوتيوب والتسويق بالعمولة

نعم هو امر يحتاج الى معرفة مسبقة بالأمر ولكن التسويق بالعمولة لطالما كان افضل طريقة لاستغلال القناة والربح منها. وانا هنا كنت اروج لاسكربت اختصار الروابط وأيضاً خدمتي لانشاء موقع اختصار روابط كامل متكامل والتي ربحت من خلالها ما يقارب الـ 1000$ في شهر عن طريق انشاء كورس تعليمي اعلم به المتابعين كيفية العمل على الطريقة التي تروج لها وفي حالتي كنت أعلمهم كيفية انشاء موقع اختصار روابط وفي بداية ونهاية الفيديو كنت اقوم بالاعلان عن خدمتي للمتابعين ودائما ما يصلني متابعين مهتمين ويقومون بشراء الخدمة إلى وقت كتابة المقال.

لذا لا تتردد في البدء على اليوتيوب وانشاء مجتمع كامل متكامل يثق فيك وفي محتواك وأنت بدورك لا تتخاذل في تقديم المحتوي الحصري والمفيد والكامل غير الناقص او المحتكر للمتابعين لكي تكسب ثقتهم اكثر واكثر.

الربح من التسويق للمواقع والخدمات

لو تمتلك قناة يوتيوب بها مجتمع متفاعل فهنيئاً لك سيتواصل معك العديد والعديد من المواقع وأصحاب الخدمات لكي تقوم بالترويج لمواقعهم وخدماتهم وتطبيقاتهم على قناتك بمقابل مادي محترم جداً, وهذا ما قامت عليه القناة الفترة السابقة والتي كانت لا ميزة تحقيق الدخل عليها. فقد استطعت ان اقوم بانشاء مجتمع كبير يثق بس وبالتالي تواصل معي العديد والعديد من أصحاب المواقع والخدمات والتي قمت بدوري بعمل مراجعات لهم على قناتي والى الان انا اتوصل بالعديد من العروض المميزة والمغرية وقناتي فقط 13 ألف مشترك مابالك عند وصولها ل 100 الف او اكثر.

الأمر مغري جدا فلا تتردد.

الربح من اليوتيوب والمواقع الالكترونية

هنا يجب عليك ان تقوم بإنشاء موقع خاص بالنيش الذي تعمل عليه بالقناة وتربطه بحساب ادسنس لكي تستطيع الربح منه وتبدأ في إنشاء فيديوهات وتربطها بالمواضيع الموجودة في موقعك كما افعل انا في موقع تقني بلس وقناة محمد الريان اكاد اجزم ان هذه الطريقة هي أفضل طريقة ربحت منها علي الاطلاق علي الانترنت والتي لن اتركها مهما حدث وسأكمل بها حتى وان استطعت ان احصل علي اكثر من الف دولار من اي طريقة اخرى. لذا فاني انصحك ان تبدأ الان ولا تتأخر في البدء الموضوع مربح جدا وغير متعب علي الاطلاق.
ادسنس ليس كل شيء في عقلك هو مفتاح نجاحك دائما فكر في الطرق التي ستجلب لك الربح وابدء بها ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد والى هنا اكون قد انتهيت من شرحي للموضوع بأكمله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق