16386295843722872
recent
أخبار ساخنة

عمل مقدمة فيديو احترافية بالصور والاغانى اون لاين create video online

الخط
create video online عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين هو موضوع مقال اليوم سنتعرف سوياً علي طريقة عمل فيديو اون لاين مجاناً بمميزات رائعة وبدون خبرة في المونتاج. موقع اليوم يقدم لك مونتاج فيديو اون لاين واخراج فيديو ممتاز من جميع النواحي. موقع Renderforest هو موقع رائع لعمل فيديو بالصور والاغاني اون لاين.

عمل مقدمة فيديو احترافية بالصور والاغانى اون لاين create video online

عمل فيديو اون لاين مجانا create video online

Renderforest هي عبارة عن منصة إنتاج فيديو (موشن جرافيك, انترو, سلايد شو .الح) مجانية عبر الإنترنت تتيح للأفراد والشركات إنشاء مقاطع فيديو بجودة رائعة بما في ذلك عروض شرائح الصور slideshows الفوتوغرافية العائلية والسفر ومقاطع الفيديو التوضيحية الترويجية promotional videos والصور المتحركة للشعار logo animations والطباعة الحركية kinetic typography وغير ذلك الكثير.

صورة تقول ألف كلمة! وعندما تصاحب الموسيقى والكلمات الصور، يمكن أن تنقل أي شيء تقريبًا. نعم، نحن نتحدث عن صنع الفيديو كامل متكامل بدون برامج اونلاين وبجودة خيالية. تُعد مقاطع الفيديو أدوات قوية للغاية لنقل رسالة أو نشر فكرة أو للتعبير عن مشاعرك أو التسويق لمنتجاتك أو شركتك.

مراجعة Renderforest Review عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين

مع ذلك، فإن المعرفة التقنية المحدودة هي أكبر عائق أمام إنشاء فيديو بجودة احترافية في المنزل. إذا كنت تواجه نفس المشكلة، فقد جئت إلى المكان الصحيح. اليوم، نقوم بمراجعة موقع Renderforest، صانع فيديو ذكي يتيح لك إنشاء فيديو عالي الجودة بدون مساعدة على الإطلاق.

يقدم لك البرنامج خدمات إنتاج فيديو مجاني عبر الإنترنت. تتيح لك الأدوات المجانية إنشاء عروض تقديمية ومقدمات عرض شرائح عالية الجودة وأكثر من ذلك بكثير. يعد البرنامج مفيدًا بشكل خاص في إنشاء إنتاج فيديو ترويجي للشركات الناشئة والشركات الصغيرة التي لا تستطيع تحمل تكاليف إنشاء فريق لتكنولوجيا المعلومات.

 في هذا المقال، سنقوم بمراجعة البرنامج على ميزاته المتعددة وسهولة الاستخدام. لذا، دعونا نبدأ!

لمحة عن بعض من الميزات الرائعة

في النظرة الأولى، يبدو أن Renderforest هو صانع فيديو غني بالميزات. توفر واجهة إنشاء الفيديو بعض الأدوات الرائعة التي يمكنك استخدامها. هنا قائمة كاملة من الميزات:

القوالب Templates

عمل مقدمة فيديو احترافية بالصور والاغانى اون لاين create video online

بصفتك صانع فيديو مبتدئًا، يجب أن يكون اهتمامك الأول هو إنشاء تخطيط للفيديو الخاص بك. تقدم Renderforest أفضل الحلول لذلك. يوفر البرنامج بعض القوالب في مختلف الفئات؛ مثل Logo Reveal، Flipping Slideshow، Promotion، Company Introduction، Story Promotion، App Promotion، Music Visualizer، Animated video clips، وما إلى ذلك باختصار، سوف تجد قالب مصمم مسبقا لكل متطلباتك تقريبًا.

بينما تقدم النماذج تنوعًا كبيرًا فيما يتعلق بالأغراض، ستحصل على العديد من الخيارات الرائعة المتعلقة بالطباعة أيضًا. بعض قوالب الطباعة الجذابة هي Brush Typography، Wrap Typography، إلخ.

بينما تحصل على الكثير من الخيارات للفيديو الاحترافي، فهناك بعض النماذج الرائعة لمقاطع الفيديو الشخصية مثل خدمة Valentine Day’s video care، وWedding Videos. والشيء الأعظم هو أن Renderforest يواصل إضافة قوالب جديدة إلى مجموعاته الرائعة بالفعل.

التوافق

ميزة أخرى مهمة جدا لفتت انتباهنا هي التوافق. تتوافق مقاطع الفيديو التي يتم تقديمها من خلال هذا البرنامج بشكل كامل مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. لذلك، بغض النظر عن المكان الذي يشاهده المشاهد، سيحصل على أفضل تجربة مشاهدة.

هذه بالفعل ميزة مفيدة للغاية، خاصة إذا كنت ترغب في إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جمهور أكبر. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من وصول رسالتك إلى المشاهدين بصرف النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.

المحرر و الواجهة

من المحتمل أن يكون Renderforest هو أسهل برنامج لتصنيع ملفات الفيديو. تعد واجهة التحرير سهلة الاستخدام. يمكنك تغيير كل جانب من جوانب النموذج الذي اخترته لتخصيصه. بدءًا من الصور والنص إلى نظام الألوان، يمكنك تخصيصها جميعًا وفقًا لتفضيلاتك دون أي مساعدة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

تتيح لك أدوات التعديل إضافة موسيقى أو ميزة Voice over صوت لجعل الفيديو يبدو أكثر تميزًا. وجدنا ميزة الصوت أكثر أهمية لإنتاج الفيديو التفسير.

ميزة إعادة التحرير

يتيح لك البرنامج إعادة تحرير مقاطع الفيديو المقدمة بالفعل. وبهذه الطريقة، حتى إذا ارتكبت بعض الأخطاء في أول مرة، يمكنك الرجوع إليها وتصحيحها لاحقًا. هذه الميزة مفيدة للغاية لأولئك الذين يصنعون الفيديو لأول مرة.

هذه الميزة مفيدة للغاية إذا كنت ترغب في إعادة عرض عرض الفيديو الذي تم عرضه بالفعل واستخدامه لغرض مختلف. يتيح لك البرنامج إعادة تحرير ملفات الفيديو الخاصة بك عدة مرات كما تريد.

فيديو ثلاثي الأبعاد

تقدم Renderforest خدمات صنع الفيديو ثلاثية الأبعاد أيضًا. هناك بعض النماذج ثلاثية الأبعاد الممتازة التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض. وجدنا أدوات التحرير لتكون مشابهة جدا لتلك القوالب ثنائية الأبعاد. باستخدام هذه الميزة، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد عالية الاحترافية لنقل أفكارك أو عرض مشروعاتك.

سهولة الاستعمال

سجلنا في Renderforest للوصول إلى سهولة الاستخدام من البرنامج. عملية التسجيل بسيطة جدًا. يمكنك التسجيل باستخدام المعلومات الأساسية فقط مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني.

ليست هناك حاجة لتقديم أي تفاصيل بطاقة للتسجيل في الموقع. بمجرد التسجيل، يمكنك البدء فورًا بإنشاء الفيديو الخاص بك في عملية سهلة من 3 خطوات.

الخطوة الأولى: الخطوة الأولى هي تحديد نموذج للفيديو الخاص بك. من خلال تصفح مجموعة من القوالب الممتازة واختيار واحد وفقا لمتطلباتكم. بعد اختياره، حدد نفسه، وستصل إلى واجهة التعديل.

الخطوة 2: الآن قم بتحميل الصور الفوتوغرافية التي تريد تضمينها في الفيديو الخاص بك. يمكنك استخدام أدوات التحرير هنا وإضافة نصوص، وتغيير الألوان، وإضافة صوت، وما إلى ذلك.

 أدوات التحرير سهلة الاستخدام للغاية وكونها مبتدئًا تمامًا في مجال إنشاء الفيديو، وجدنا أنها سلسة جدًا.

الخطوة 3: بمجرد أن تشعر بالرضا عن تسلسل الصور والموسيقى والنصوص، قم بعرض الفيديو الخاص بك. بنقرة واحدة، ستحصل على الفيديو عالي الجودة المصمم باحتراف والذي يمكنك استخدامه في العروض التجارية أو التسويق عبر البريد الإلكتروني أو الأغراض الشخصية.

الخطط والأسعار

هناك ثلاثة أنواع من خطط التسعير المتاحة لـ Renderforest.
عمل مقدمة فيديو احترافية بالصور والاغانى اون لاين create video online

  • 1. خطط الاشتراك
  • 2. الدفع لكل التصدير
  • 3. إنتاج الفيديو يدويا

تقدم هذه الحزمة حصريًا خدمات إنتاج فيديو Explainer للشركات. يتم تخصيص السعر وفقا لمتطلبات الصناعات المعنية.

إنتاج الفيديو يدويا

كما ترون في فئتي التسعير الأولين، فإن الخطة الأساسية خالية تمامًا من التكلفة. على الرغم من أن هذه الخطة الأساسية كافية تمامًا للاستخدامات الشخصية والأنشطة التجارية الصغيرة، فإن مقاطع الفيديو تحمل العلامة المائية Renderforest على جميع الباقات المجانية. إذا كانت العلامة المائية لا تزعجك كثيراً، يمكنك استخدام الحزمة المجانية طالما تريد. على الرغم من أنه بالنسبة للخدمات والميزات المتقدمة، فلا شك في أن الحاجة إلى حزمة أعلى.

الخاتمة

بعد مراجعة جميع ميزات البرنامج ونواحيه، نوصي بشدة باستخدام Renderforest للاستخدام المهني والشخصي. الأسباب كالتالي:

  • سهل الاستخدام بشكل رائع.
  • مجموعة واسعة من القوالب للاختيار من بينها.
  • تسجيلات خالية من المتاعب.
  • خيارات تسعير مرنة.
  • استخدام مجاني غير محدود.

لذا، مع كل هذه الميزات المثيرة للإعجاب على العرض Renderforest هو حقا أفضل برامج صناعة الفيديو المتاحة اليوم. لذلك، جرّب البرنامج الآن وأخبرنا بتجربتك معه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة