خلال الـ"بلاك فرايدي".. تخفيضات تصل إلى 70% على برامج التصميم والأدوات المنزلية

خلال الـ"بلاك فرايدي".. تخفيضات تصل إلى 70% على برامج التصميم والأدوات المنزلية

يحتوي هذا الموضوع على:

    خلال الـ"بلاك فرايدي".. تخفيضات تصل إلى 70% على برامج التصميم والأدوات المنزلية

    بلاك فرايدي

    تعد الجمعة السوداء أو ما يًعرف باسم بلاك فرايداي هي أفضل أيام التسوق أون لاين وفرصة كبيرة للراغبين في الحصول على جميع أنواع المنتجات بأسعار رخيصة وخصومات حقيقية والاستفادة من كوبونات الخصم والتخفيضات الكبيرة التي تقدمها المتاجر الالكترونية والتقليدية أيضًا.

    وينتظر عشاق الهواتف الذكية وبرامج التصميم والسوفت وير وأحدث صيحات الأزياء والموضة، يوم الجمعة السوداء في شهر نوفمبر من كل عام لاقتناء ما يناسبهم من هواتف وبرامج تصميم وأزياء عصرية بأسعار أقل وخصومات هائلة، لذا جمعنا لكم في هذا المقال أبرز أنواع المنتجات التي يمكن أن تشتريها بأسعار مخفضة خلال أيام الجمعةالبيضاء:

    برامج التصميم

    إذا كنت من مستخدمي برامج التصميم أو السوفت وير بشكل كبير، فإن أفضل الأيام التي يمكنك الحصول على هذه البرامج منها وخاصة برامج أدوبي ومايكروسوفت هي أيام البلاك فرايداي، حيث تقوم المتاجر الالكترونية بتقديم تخفيضات وكوبونات خصم تصل إلى 70% على هذه البرامج.

    الأزياء

    تتنافس متاجر بيع الملابس والأزياء خلال أيام الجمعة السوداء على جذب أكبر عدد من العملاء من خلال تقديم عروض وتخفيضات على العديد من الملابس والأحذية والاكسسوارات، حيث تصل نسبة الخصومات على الفساتين النسائية والتنانير إلى 70% فيما تصل الخصومات التي تقدمها أكبر الماركات العالمية على الأحذية والملابس الرجالي إلى نحو 50%.

    وتتيح المتاجر الالكترونية والمحلات التقليدية خلال عروض البلاك فرايدي إمكانية الاستفادة من عرض «اشتري قطعة واحصل على الثانية مجانًا» وذلك على كافة الموديلات النسائية والرجالية وأيضًا ملابس الأطفال، فيما تقدم بعض المتاجر عرض «اشتري قطعتين واحصل على الثالثة هدية».

    أجهزة المطبخ

    يعتبر يوم الجمعة السوداء هو الوقت المناسب لشراء جميع الأدوات المنزلية حيث تقدم المواقع الالكترونية ومتاجر البيع التقليدية خصومات هائلة تتراوح بين 40% و70% على جميع الأدوات المنزلية التي يحتاجها منزلك.

    وتعتبر أجهزة المطبخ الصغيرة بما في ذلك الخلاطات وأدوات الطهي هي أكثر الأجهزة استفادة من خصومات البلاك فرايداي، حيث أن تجار التجزئة يبحثون دائمًا عن التخلص من هذه الأجهزة بشكل دائم وشراء أخرى أحدث منها، لذا يجب عليك اقتناص الفرصة والتقاط الأجهزة التي تستحق أن تحصلي عليها.

    منتجات التجميل

    أصبحت منتجات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم، و«الميك أب» مثل الروج والمانيكير والفونديشن، من الأساسيات بالنسبة للمرأة العصرية في كل مكان في العالم، والتي تسعى إلى اقتنائها بشكل دائم في جميع أوقات السنة، إلا أن أيام البلاك فرايداي تشهد المزيد من العروض والتخفيضات التي تقدمها المواقع الالكترونية على هذه المنتجات والتي تصل نسبة الخصومات فيها إلى أكثر من 50%.

    الأجهزة الكهربائية

    تبدأ المتاجر الالكترونية في تقديم خصوماتها الخاصة بأكبر حدث سنوي لتقديم التخفيضات والعروض في العالم في نهاية نوفمبر المقبل، حيث تأتي الأجهزة الكهربائية في مقدمة أبرز المنتجات المستفيدة من هذه الخصومات.

    وتصل قيمة الخصومات المقدمة على الثلاجات إلى 20%، كما تصل نسبة التخفيضات على البوتاجازات والغسالات والتكييفات والسخانات إلى 10%، بينما ترتفع هذه الخصومات إلى مابين 25% و30% على الشاشات التليفزيونية، كما تصل الخصومات التي تقدمها العلامات التجارية الكبرى إلى 40% على المكانس الكهربائية.

    الآثاث المنزلي

    وتقدم معارض الأثاث والديكورات تخفيضات كبيرة جدًا خلال أيام بلاك فرايدي، حيث تصل نسبة التخفيضات على إكسسوارات المنازل والأطقم والغرف إلى أكثر من 40% وخاصة أطقم الأنتريه والسفرة، فيما تصل نسبة الخصومات على النيش والسفرة وغرف النوم والكنب إلى أكثر نحو 60% خلال هذه الأيام.

    جديد قسم : عروض

    إرسال تعليق